العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ

جو رعد نشاط كثيف قبل إطلاق مجموعته الجديدة

شارك الحلاق اللبنانيّ جو رعد في رعاية عرض الأزياء الخيري الذي نظّمته جمعيّة «Faire Face» التي تعنى بمواجهة مرض سرطان الثدي، وذلك من خلال تولّي مهمّة تسريح شعر الفتيات المنظّمات لهذا الحدث، وهنّ من طالبات المرحلتيْن الثانوية والجامعية، وقد شاركن بأنفسهنّ في عرض الملابس على منصّة العرض.

وقدّم الحلاق جو رعد عددا من قطع الشعر المستعار، في بادرة منه لمساعدة المصابات بالمرض واللواتي عادة ما يفقدن شعرهنّ بعد خضوعهنّ للعلاج الكيميائي. ونوّه الحلاق جو رعد بأهميّة النشاط الذي تقوم به الطالبات في هذه السنّ المبكّرة، مما يدلّ على درجة الوعي الكبيرة والمبشّرة التي يتمتّعن بها. وبدورهنّ شكرت الطالبات جو رعد خلال الحفل وتمّ تكريمه على المسرح.

ومن جهة أخرى، شارك الحلاق الشهير مع الإعلاميّة النجمة يمنى شرّي في تصوير الإعلان التلفزيوني المرتقب لصحيفة «إيلاف» الإلكترونيّة، الذي شارك فيه عدد من نجوم الفنّ والإعلام كمادلين مطر، وطوني خليفة، وكانت مشاركة جو ويمنى مخصّصة لتمثيل صفحة الموضة في الصحيفة، حيث نفّذ جو ليمنى «شينيون» رائعا جعلها تبدو مشرقة وأنيقة.

كما ولبّى الحلاق جو رعد دعوة شركة «بلاتينوم ريكوردز» لحضور الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب «غنّيها وعلّيها» الذي أقيم في فندق «ريفييرا ـ بيروت» بحضور حشد إعلامي وفنيّ كبير، ونقل مباشرة على الهواء عبر قناة «وناسة»، وكانت مناسبة للقاء جو الكثير من الفنّانين والأصدقاء.

وكان الحلاق جو رعد قد أشرف أخّيرا على ابتكار «اللوك» الجديد للفنانة أحلام في الكليبيْن اللذيْن تمّ تصويرهما في بيروت تحت إدارة المخرجة رندة العلم، وقد تميّز الشعر بطريقة تسريحه الجديدة التي اعتمدت على التموجّات الصغيرة جدا، وهو «اللوك» الأبرز الذي سيطبع مجموعة جو رعد الجديدة للتسريحات، التي سيعمل على إطلاقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وكعادته دائما سيفاجئنا بمجموعة رائعة تتميّز بموضوعها الفنيّ العميق والمستوحى من أحد الفنون الراقية جدا.

العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً