العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ

محمد بن عبدالرحمن: سنعمل على حسم اللقب اليوم

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن فريقه سيعمل على حسم اللقب في مباراة اليوم النهائية الرابعة دون الحاجة إلى مباراة فاصلة.

وقال: «أعتقد أن الفرصة مواتية للفريق ونحن سنكون في وضع نفسي أفضل وهذا سيمنحنا حرية في الحركة واتخاذ القرار في داخل الملعب ويجب علينا استغلال هذا الأمر لحسم الأمور». وأضاف «الفريق استعد بشكل طبيعي ولم نغير في استعداداتنا بعد سألنا اللاعبين وفضلوا الوضع العادي على الدخول في معسكر مغلق».

وتابع «لا نعاني من اصابات تذكر عدا بعض الاصابات البسيطة والجميع متفائل بالحسم ولكن هذا يتطلب جهود مضاعفة لأن الأهلي سيدخل المباراة بقوة بعد تغيير الجهاز الفني لأن ذلك سيؤدي إلى رد فعل ايجابي من الناحية النفسية وهذا يتطلب منا أن نكون في قمة التركيز وأن نلعب بالقوة نفسها».

من جانب آخر بين الشيخ محمد أن قرار منع التصريحات على لاعبي الفريق يعود إلى الرغبة في عدم تشتيت أذهانهم قبل اللقاء الحاسم.

وقال: «هناك بعض الأسئلة الصحفية التي من الممكن أن تستفز اللاعب أو تستخرج منه بعض الأمور التي قد تؤثر عليه أو على الفريق وتجلعه تحت الضغط ولذلك فضلنا أن يتم التركيز على المباراة وما يقال يجب أن يكون داخل الملعب وليس خارجه».

وفي ختام حديثه حث الشيخ محمد جماهير فريقه على الحضور القوي والمساندة، متمنيا أن تحسم الأمور الليلة وأن تخرج جماهيره سعيدة من المدرجات.

العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً