العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ

«أحمر طائرة الشواطئ» يعودُ من العربية بالفضة والبرونز

فشل «أحمر شواطئ الطائرة» في استعادة اللقب العربي المفقود من (3) سنوات وذلك بعد أن خسر المباراة النهائية من منتخب عمان (أ) بنتيجة (2/ صفر)، ليتأجل حلم استعادة الذهب عاماً آخر من جديد. إذ حسم الشوطان بنتيجة (25/18، 25/15).

وكسب منتخبنا (أ) والمكون من حسن عقيل وأيمن هرونة على رغم الخسارة الميدالية الفضية ومبلغ مالي وقدره (700) دولار. علماً بأن منتخبنا قد أحرز الوصافة أيضاً في النسختين الماضيتين.

وكان التنافس كبيراً في الشوط الأول، إذ كان كل منتخب يريد فرض طريقة أدائه على الآخر عبر توجيه الإرسال ومن ثم الدفاع أمام القوة الهجومية لدى الخصم، لكن حسن التعامل في النقاط الأخيرة من الشوط جعل عمان تكسب الشوط.

وفي الشوط الثاني لم يقدم منتخبنا المستوى الفني المنتظر منه، وبالتالي خسره بسهولة بعد أن سيطر على مجرياته نجوم «الأحمر العماني».

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، نجح منتخبنا (ب) من اعتلاء منصة التتويج بعد أن هزم منتخب لبنان (أ) بنتيجة (2/ صفر) وبنتائج أشواط (21/8، 21/19). وبالتالي سيحصل الثنائي علي مرهون وعلي حبيب بالإضافة للميدالية البرونزية مبلغ مالي وقدره (500) دولار.

وكان منتخبنا (أ) وصل النهائي بعد فوزه في الدور نصف النهائي على منتخبنا (ب) بنتيجة (2/صفر)، فيما تأهل منتخب عمان (أ) بعد فوزه المستحق على لبنان (أ).

وبعد نهاية البطولة تم تتويج الأبطال بتقليدهم الميداليات الملونة وتسليمهم الجوائز النقدية التي حددتها اللجنة المنظمة من قبل. علماً بأن رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي بن محمد آل خليفة كان من ضمن الحاضرين بالنهائي وكذلك في التتويج. وسيعود الوفد المشاركة إلى البحرين اليوم.

العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً