العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ

مارادونا يقدِّمُ التنازلات من أجل البقاء مع الوصل

أكد الأرجنتيني دييغو مارادونا أمس الأول (الأربعاء) في بيان «رغبته في البقاء مع الوصل» الإماراتي كمدير فني، على رغم قرار النادي الثلثاء بفسخ تعاقده، واقترح الاجتماع مع مسئوليه من أجل التوصل إلى «اتفاق جيد».

وأكد مارادونا في بيان أذاعه موقع «تي إي سي سبورتس» الرياضي «من يكلمكم هو دييغو أرماندو مارادونا تعليقا على التصريحات الأخيرة للمجلس، أود أن أبلغكم بأن رغبتي كانت دوما البقاء في تلك الأرض الرائعة التي استقبلتني بشكل رائع».

وقال: «الحقيقة أننا تحدثنا خلال الأيام الماضية وحاولنا التوصل إلى اتفاق بشأن شراء اللاعبين، المطلب الحيوي كي نتمكن من تحقيق ألقاب عبر نتائج متميزة، تملأ جماهير النادي سعادة».

وأضاف «للأسف أصدر النادي بيانا لا أقره، لأن رغبتي كانت ولا تزال الاستمرار في تدريب الوصل وإذا كانت هناك استحالة في النادي أمام شراء لاعبين، بسبب الميزانية، فهناك دوما إمكانية لمناقشة الأمر مع مجلس الإدارة والبحث عن حلول».

وأضاف نجم الكرة الأرجنتينية السابق لكل هذا أود أن أجتمع قريبا مع مجلس الإدارة، لبحث كل هذه الموضوعات، وأثق تماما بأنهم سيكونون على استعداد للاجتماع وسنصل إلى اتفاق جيد».

وأبرز مارادونا في العديد من فقرات بيانه، امتنانه للنادي الإماراتي، لوثوقه به وللمعاملة التي لقيها فيه، فضلا عن «الحب والاحترام»، وعزا النادي إقالة مارادونا إلى أسباب فنية، وليست اقتصادية.

ووصل لاعب الكرة السابق إلى النادي الإماراتي في مايو/ أيار 2011، إذ كان عقده يمتد لعام آخر، وتم التأكيد على استمراره قبل نحو الشهر.

وأوضح نائب رئيس شركة الوصل محمد بن دخان أمس الأول في مؤتمر صحافي أن «الوصل سيحترم شروط التعويض المقررة في العقد»، وأضاف «جاء القرار بعد مناقشات فنية وقانونية طويلة لكافة النقاط، بمجرد تولي مجلس الإدارة الجديد للمهمة، نعتقد أن هذا التوقيت كان الأنسب للاستغناء عن المدير الفني وتقديم اسم جديد من أجل تحسين مستوى الفريق».

وتلقى مارادونا (51 عاما) نبأ إقالته في الأرجنتين، قبل أن يعلن الثلثاء على الحساب الإلكتروني الخاص بالنادي على موقع «تويتر».

وأكد قائد المنتخب الأرجنتيني الفائز ببطولة كأس العالم العام 1986 قبل سفره من الإمارات لقضاء إجازته في بلاده إنه «عازم على البقاء في الوصل حتى الصيف المقبل»، مع انتهاء تعاقده البالغ عامين.

العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً