العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ

الأهلي المصري يقرر الاستغناء عن لاعبه محمد شوقي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري الاستغناء نهائياً عن خدمات لاعب الفريق محمد شوقي في الفترة الحالية بسبب وجهة نظر فنية.

وأكد مصدر مسئول في النادي الأهلي المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الأهلي وافق على طلب محمد شوقي بعدم قيده في قائمة الفريق والحصول على إذن من الجهاز الفني بإعارته لمدة عام خارج صفوف القلعة الحمراء بعد أن تأكد شوقي من عدم تمكنه من اللعب أساسياً مع الفريق الأول في الفترة المقبلة وعلى رغم رغبة المدير الفني للأهلي حسام البدري بالإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق، إلا أن اللاعب أصر على موقفه.

وأوضح المصدر أن شوقي أجرى اتصالاً هاتفياً مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ والموجود حالياً في ألمانيا وأخبره برغبته في الرحيل، وحاول عبدالحفيظ إقناع اللاعب بالبقاء في الفريق وأكد له أنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية.

وأضاف المصدر أن سيد عبدالحفيظ اضطر إلى الموافقة على رحيل شوقي بسبب إصرار اللاعب على ذلك وبعد أن أجرى مكالمة هاتفية مع حسام البدري الذي أكد له أنه اتصل برئيس النادي حسن حمدي ورئيس لجنة الكرة الذين وافقوا على رحيل اللاعب بشرط أن يكتب اللاعب تعهد على التوقيع على عقد جديد مع الفريق، وقد وافق شوقي على كتابة التعهد وهو ما حدث بالفعل.

العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً