العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ

ميلاد الذهبي يتسلم قيادة سلة الأهلي رسميا

الفريق يدخل معسكرا مغلقا اليوم

تسلم المدرب الوطني القدير الملقب بـ «الذهبي» مهام الاشراف على الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي خلال المباراة النهائية الحاسمة يوم السبت المقبل خلفا للمدرب الاسترالي براين ليستر الذي تم اعفاؤه من مهمة قيادة الفريق من دون إقالته.

وكان ميلاد قد قاد تدريب الفريق يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم، كما سيقود التدريب النهائي اليوم (الجمعة) قبل مواجهة السبت.

ويأتي تسلم ميلاد لمسئولية الفريق بعد اخفاق المدرب ليستر في التعامل مع المباراتين الأخيرتين وخسارة الفريق بشكل متتال أمام المحرق وكذلك المستوى الضعيف الذي قدمه الفريق.

وتوصلت إدارة الأهلي إلى تسوية مع المدرب الذي كان يقود الفريق منذ بداية الموسم وحتى المراحل الأخيرة منه إذ لم يتبق سوى مباراة واحدة أو مباراتين.

وتجنبت إدارة الأهلي إقالة المدرب لكي لا تدفع له الشرط الجزائي وهو راتب شهر كامل وفضلت تنحيته فقط عن إكمال المشوار مع الفريق في ما تبقى من مباريات على أن يظل يتسلم راتبه كما هو مقرر سلفا وحتى نهاية الموسم من دون راتب شهر اضافي في حال اقالته.

ويعول الأهلي كثيرا على المدرب الذهبي ميلاد لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة لايصال النهائي للمباراة الخامسة الفاصلة.

وتبدو المهمة صعبة أمام ميلاد في هذا الوقت الضيق وقبل يومين من النهائي الذي لا مجال بعده للتعويض.

وارتفعت المعنويات كثيرا في الأهلي يوم أمس بعد سريان نبأ تعيين ميلاد مدربا للفريق إذ إن هذا المدرب هو آخر من حقق بطولتي دوري لسلة الأهلي أخفق بعدها الفريق في الوصول للنهائي وتخبطت الإدارة في عدد من المدربين.

من جانب آخر، يدخل فريق الأهلي اليوم (الجمعة) معسكرا تدريبيا مغلقا في فندق هاني سويت في منطقة السيف من أجل تهيئة أفضل الظروف أمام اللاعبين لتقديم مباراة نهائية بالمستوى.

العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:53 ص

      بأذن الواحد الاحد

      باذن الله الدوري اهلاوي،، راح يتغير اسلوب الاهلي الفني و اذا اللاعبين بيلعبون بقتالية و بتركيز عالي و يبتعدون عن الاخطاء،، من اللحين اقولها باذن الله المباراة القادمة صفراء

    • زائر 3 | 4:12 ص

      قرار جيد لكن متأخر

      القرار كان صائب لكنه متأخر جدا حيث ان المدرب القدير عقيل ميلاد قريب من للاعبين وهو الذي حقق البطولات معهم والمفروض على إدارة الاستمرار معه للموسم المقبل وأتمنى له التوفيق وتحقيق البطوله بمساندة الجماهير الاهلاويه الوفيه التي تقف وتساند بكل عزيمه والإصرار الفريق الذي أتمني ان يكونوا في يومهم وشكرا للوسط 

    • زائر 2 | 3:26 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق يا شبااب وكل التوفيق يا الذهبي

    • زائر 1 | 3:05 ص

      الاهلي لم يقدم مالية

      قدها بوعلي وقدود وراح ان شاء الله الاهلي كما تعودنا ولأنني نشوف بصمتك علي الفريق.

اقرأ ايضاً