العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ

مركز شباب مدينة حمد ينظم بطولة الكرة الطائرة للمراكز

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

12 يوليو 2012

أقيمت بطولة مركز شباب مدينة حمد للكرة الطائرة للمراكز الشبابية التي انطلقت من 7 وستستمر حتى 18 من يوليو/ تموز الجاري على ملعب المركز وذلك تحت رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رعاية هشام محمد الجودر.

وشاركت في البطولة 6 مراكز شبابية على مجموعتين ممثلة في الفرق الآتي: الاتحاد، المحبة، اللوزي، التعاون، الفاروق والخليج، وتقابل في المباراة الأولى كل من الاتحاد والمحبة التي انتهت بفوز الأول بواقع 3 أشواط لشوطين. اللقاء الثاني جمع اللوزي بالتعاون لتنتهي النتيجة بفوز التعاون بـ 3 أشواط لشوط، أما في اللقاء الثالث الذي جمع الفاروق بالاتحاد فقد انتهت بفوز الاتحاد ب3 أشواط لشوطين.

وفي مباراة الخليج واللوزي فاز الأول بـ 3 أشواط لشوطين، ومازالت المنافسات مستمرة لحد الآن لتنتهي في 18 يوليو الجاري.

وأكد أحمد الدوسري على الدور الذي تقوم به المراكز الشبابية في تنظيم الفعاليات التنافسية الرياضية خلال الإجازة الصيفية، وأهمية أن تنظم المنافسات بين أبناء المراكز لتوطيد العلاقات والاستفادة من تبادل الخبرات بين فئة الشباب وتحسين مستويات اللعب.

وأعرب عن شكره لجميع المراكز المشاركة في البطولة على الجهود المبذولة في التنظيم واختيار الفرق وتمنى التوفيق للجميع خلال مجريات البطولة، كما حث على المراكز على تكرار تنظيم مثل تلك البطولات التي تفرز المزيد من الموهوبين في مجال الرياضة.

العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً