العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ

دينا حايك وعزف منفرد

لاشك في أنّ الخلاف الذي حلّ بين «روتانا» والمغنية دينا حايك أرخى بظلاله على حركة دينا الغنائية، إذ وجدت نفسها أمام واقع جديد هو الاعتماد على إمكاناتها الإنتاجية الخاصة التي لا تملك المساحة الواسعة المتوافرة في «روتانا»، فضلا عن الساحة الإعلامية التي تقلّصت.

غير أن دينا - بحسب صحيفة «الحياة» اللندنية - عادت إلى الأسلوب السابق الذي كانت تعتمده قبل «روتانا» وهو تقديم أغنية واحدة من فترة إلى أخرى، والتركيز عليها عبر فيديو كليب وتغطية إعلامية في الصحف والمجلات والإذاعات، وقد وجدت في بعض المحطات الفضائية اللبنانية سندا جديا كما تقول، لذلك فإنها في هذه المرحلة تحاول أن تبني شبكة من العلاقات المباشرة مع الوسط الإعلامي، في حين يتولى شقيقها داني إدارة أعمالها كالعادة، ويتابع التفاصيل المتعلقة بحفلات الصيف.

ولن تلزم دينا حايك صوتها، خلال المرحلة المقبلة، بملحن محدد، بل ستتعاون مع كل ملحن يمكن أن يقدم لها جديدا، سواء كان من الملحنين المعروفين، أم من الأسماء الجديدة، وتعترف بأن بعض الملحنين الشباب يستطيع أحيانا التعبير عن الروح الشبابية التي تناسب الجيل الجديد أكثر من الآخرين، وهي بعد تعاونها مع هشام بولس، تستعد حاليا لإطلاق أغنية «سنغل» من ألحان روّاد رعد، الذي بدأ اسمه يتردد في السنتين الأخيرتين على نطاق النجوم اللبنانيين الأول. هل ابتعدت دينا عن الملحن سليم سلامة الذي رعى بداياتها الغنائيّة؟ الجواب هو: كلاّ، كما تقول، فعلاقتها الفنية بسلامة قوية، لكن طبيعة الإنتاج الخاص وكثرة الألوان الغنائية التي تستدعي أن يبحث النجم عن الأغنية «السنغل» هي التي تصوّر الأمر على أنه ابتعاد عن بعض الأسماء المعتادة العمل معها.

العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً