العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

لامبارد: بواش محظوظ بتدريب توتنهام

أكد لاعب وسط تشلسي الإنجليزي أن المدير الفني السابق للفريق أندريه فيلاش بواش محظوظاً بالإشراف على مواطنه نادي توتنهام، بعد أشهر من رحيله عن ملعب «ستامفورد بريدج».

وتحدث لامبارد عن السبب وراء تصريحه هذا أن بواش فشل معهم، في حين أنهم (تشلسي) أفضل كتيبة حالية وتمكنت من حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال لامبارد: «لا أقول هذا الكلام بسبب أنه سلبياً معنا، أو بسبب أنه كان على مشكلة معه بعد جلوسه على دكة البدلاء فترة طويلة في ظل القيادة الفنية لبواش».

وأضاف «كل ما في الأمر أن بواش فشل مع أفضل فريق حاليا، كما أنه فرط في كتيبة رائعة من اللاعبين».

وقال تعقيباً على فشل بواش مع تشلسي، قال لامبارد: «هذه التشكيلة تمكنت من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، كما أنها نافست على لقب الدوري الإنجليزي».

كما تحدث لامبارد عن نادي توتنهام واصفاً الفريق بأنه جيد جدا، كما أنه يملك كتيبة جيدة من اللاعبين، وهو ما جعل بواش محظوظا بأن يدرب في معقل «وايت هارت لين».

وعن مستقبل بواش مع توتنهام قال لاعب الوسط الإنجليزي: «هاري ريدناب حقق إنجازات كبيرة مع السبيرز من الصعب تحقيقها في عهد بواش، كما أنه (ريدناب) رفع توتنهام إلى مستوى عالي في المنافسة».

ورفض لامبارد التقارير التي ربطته بالانتقال إلى لوس أنجلوس جالكسي وتعهد بإنهاء حياته الكروية مع البلوز.

وأثارت الصورة التي التقطت لستيف كوتنر وكيل أعمال لامبارد مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الذي يلعب في صفوف لوس أنجلس جالكسي الكثير من الإشاعات حول إمكانية انتقال لاعب تشلسي لصفوف الفريق الأميركي.

وكذب الدولي الإنجليزي المتوج حديثاً بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق اللندني قائلاً: «لا يوجد شيء على الإطلاق، أنا هنا في لوس أنجلس لقضاء عطلتي الصيفية مع كريستين (خطيبتي)، لقد أقمنا حفل خطوبتنا هنا في العام الماضي ونحن نعشق كل شيء هنا».

وأضاف لامبارد متحدثاً لصحيفة ذا صن الإنجليزية قائلاً: «ستيف هنا للتركيز على بعض الأعمال الموسيقية والكروية، وقد نظم لنا حضور مباراة جالكسي، وكان بيكهام موقوفاً في هذه المباراة فجاء وجلس معنا وضحكنا كثيراً وهذا كل ما في الأمر».

وتغيب لاعب تشلسي عن المنتخب الإنجليزي في مشاركته في يورو 2012 بداعي الإصابة ولكنه يؤكد جاهزيته للعودة مرة أخري لبطل أوروبا.

وأكد اللاعب صاجب الـ34 عاماً قائلاً: «الآن أنا أتطلع للعودة لتشلسي، أشعر أنني جاهزاً ومتشوق للعب، شفيت تماماً من إصابتي في الفخذ وربما غيابي عن اليورو كان في صالحي وليس ضدي، كان لدي صيف كامل أجازة وأنا مستعد للعودة لبدء العمل الشاق للموسم المقبل».

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً