العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

أزارنكا تستعيد صدارة تصنيف السيدات

استعادت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا صدارة التصنيف العالمي الجديد للاعبات كرة المضرب المحترفات الصادر أمس (الاثنين).

ويعود الفضل في استعادة أزارنكا للصدارة إلى فوز سيرينا وليامس على البولندية إنييسكا رادفانسكا في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، السبت.

وكانت رادفانسكا مطالبة بإحراز لقب ويمبلدون لانتزاع الصدارة، بيد أن فشلها مكّنها من الارتقاء من المركز الثالث إلى الثاني فقط.

وكانت أزارنكا المتوّجة ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في يناير/ كانون الثاني الماضي تخلت الشهر الماضي عن الصدارة لصالح الروسية ماريا شارابوفا التي توّجت وقتها بطلة لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس.

وخرجت شارابوفا من ثمن نهائي ويمبلدون فتراجعت إلى المركز الثالث في التصنيف الجديد، أما سيرينا البطلة فارتقت من المركز السادس إلى الرابع.

وترتيب اللاعبات العشر الأوائل: 1- البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا، 2- البولندية إنييسكا رادفانسكا، 3- الروسية ماريا شارابوفا، 4- الأميركية سيرينا وليامس، 5- الأسترالية سامانتا ستوسور، 6- التشيكية بترا كفيتوفا، 7- الألمانية انجيليك كيربر، 8- الدنماركية كارولين فوزنياكي، 9- الإيطالية سارة إيراني، 10- الفرنسية ماريون بارتولي.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً