العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

النجمة يقطع شوطاً كبيراً مع التونسي شهاب الدريدي

علم «الوسط الرياضي» من مصادره المطلعة داخل البيت النجماوي بأن إدارة لعبة كرة اليد توصلت لإتفاق نهائي مع المدرب التونسي شهاب الدريدي لقيادة الفريق الأول بالنادي الموسم المقبل وأن المدرب التونسي أعطى الموافقة المبدئية وهناك توافق بين الطرفين على التفاصيل المادية، وتؤكد المصادر بأن المسئولين عن اللعبة في النادي ينتظر الضوء الأخضر من إدارة النادي لإنهاء الإجراءات الرسمية ووصل المدرب للبحرين للإعداد للموسم الجديد مطلع أغسطس/ آب المقبل.

وخاض المدرب التونسي شهاب الدريدي تجربته الأولى مع كرة اليد البحرينية الموسم الماضي مع بطل ثنائية الموسم قبل الماضي نادي الدير وشارك معه في بطولة الأندية وعلى رغم المستوى المميز في المشاركة الخارجية الأولى للنادي إلا أنه لم يوفق في الوصول معه للدور نصف النهائي، وعلى المستوى المحلي لم يفلح في الوصول للدورة الرباعية في بطولة الدوري وخرج في الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، ويمتلك الدريدي خبرة مع الأندية الخليجية إذ سبق وأن عمل في السعودية والكويت.

يذكر أن النجمة دخل في مفاوضات جادة مع المدرب المغربي مراد اليعقوبي إلا أن الأخير اعتذر الأسبوع الماضي لرفض ناديه السويسري التخلي عن خدماته وفق العقد المبرم مع المدرب، وجاء التحرك النجماوي باتجاه المدرسة العربية بعد أن اعتذر ابن النادي عصام عبد الله عن قبول العرض المقدم له وكل التوقعات تشير إلى بقاء الأخير مدربا للشباب للموسم الخامس على التوالي.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:52 ص

      بالتوفيق للنجمة

      تعاقدات ممتازه في مل الالعاب ولم يبقى الا الاستغناء عن بعض لاعبين السله الماديين في الفريق لكي تتطور لعبة كرة السلة بالشكل المطلوب

    • زائر 2 | 6:10 ص

      عجبي

      سنتين ولم يستلموا ولا ربيه مدربين النجمه لكرة السله واعتقد ان سلة النجمه في يوم من الايام في الدرجه الممتازه .
      ولاعبي نادي الدير للكرة الطائره فاضحين العالم كل يوم في الجرايد والي يسمعهم يقول هم كل سنه ينافسوا على بطولة الدوري للدرجه الممتازه . يبه انتوا حدكم درجه ثانيه بس .

      ســـــــــــــــــــــــــــــماهيجي

    • زائر 1 | 2:01 ص

      بالتوفيق للنجمه

      بس عاااااااااااااااد مشو رواتب المدرب الأجنبي وتناسو رواتب البحرينين الي وياكم وخاصتا كرة السله الي من سنتين ما مشيتو ولا ربيه ليهم بس خساير اتصالت ليكم ولا في فايده كل مافي فلوس المؤسسة ما عطتنه المخصصات وانه واحد منهم كل شهر اتصال في الأداره ولا حياة لمن تنادي يمشون حق ناس وناس بس ولا بمل وبعد بتصل واتمنى احد من مجلس الأداره يشوف الي كتبته

اقرأ ايضاً