العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

أكثر من 400 مشارك بأكاديمية لاجندز في عامها الأول

نجحت أكاديمية لاجندز لكرة القدم في عامها الأول بكسب التحدي الذي وضعته نصب أعينها، عندما وصلت إلى البرنامج الختامي بأكثر من 180 لاعباً يمثلون مختلف المراحل العمرية للاعبين الناشئين، إذ استقطبت الأكاديمية العديد من المواهب الصاعدة في كرة القدم المحلية وشكلت رقماً جديداً في إعداد وتخريج الناشئين بالصورة المثالية التي تؤهلهم للعب في مصاف مختلف الأندية المحلية والمنافسة على حجز المقاعد الأساسية في تشكيلات الفرق. فخلال الأشهر العشرة الماضية من عمل الأكاديمية شارك قرابة 400 لاعب في مختلف البرامج التي عرضتها الأكاديمية، وتمكن من استقطاب العديد من الوجوه الجديدة الراغبة في صقل مواهبها الفردية والجماعية، في تصاعد مستمر لأعداد المشاركين بين برنامج وآخر.

كما نجحت الأكاديمية في برنامج أولياء الأمور الذي تم افتتاحه في النصف الثاني من العمل، والذي شمل على برامج التخسيس والمحافظة على اللياقة البدنية للجسم، وهو التحدي الثاني الذي كسبته الأكاديمية في عامها الأول بعد تحقيق النجاح الأول برفع عدد المشاركين وصقل المواهب الكروية على الصعيد المحلي.

وقياساً للعمل الكبير الذي يقوم به الطاقم التدريبي المشرف على العمل في الأكاديمية، تهافت الأندية المحلية على المدربين لاستقطابهم من جديد بعد ما حققوه من نجاحات في العام الأول، إذ تعاقد نادي المنامة مع المدرب الوطني صلاح عبدالجليل، في الوقت الذي أنهى نادي التضامن تعاقده مع المدرب الوطني سيدجليل باقر، ما يعكس القيمة التدريبية العالية التي تمتلكها الأكاديمية من خلال ضم خيرة المدربين على مستوى الفئات السنية.

وصرح المشرف العام للأكاديمية زاهر العسبول حول عمل الأكاديمية بقوله: «حققت الأكاديمية العديد من المكاسب خلال العام الأول من إشهارها، وهذا يعد التحدي الأكبر بالنسبة للقائمين على المشروع، إذ جاءت النتائج سريعة ومثمرة من خلال اهتمام الأندية بالمدربين للتعاقد معهم والعديد من الأمور الأخرى».

وتابع العسبول «في الموسم المقبل الذي من المقرر أن ينطلق خلال شهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري ستضم الأكاديمية بعض الوجوه الجديدة على مستوى الكادر التدريبي بالإضافة إلى إعادة برمج العمل بوضع البرامج المناسبة لتطوير المشاركين بأفضل صورة».

وتقيم الأكاديمية احتفالية ختامية تضم أولياء الأمور بأبنائهم المشاركين يوم السبت المقبل، في الحفل الختامي للعام الأول من العمل.

وعبرت العديد من الأهالي ارتياحها من معاملة القائمين على الأكاديمية بالإضافة إلى مجمع الملاعب العشبية الذي يحتضن عمل الأكاديمية، مطالبين القائمين بالاستمرار في المشروع لما له من آثار ايجابية انعكست على أبنائهم خلال الفترة السابقة.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:21 ص

      شكرا

      شكرا للقائمين على الاكاديمية وعلى رأسهم المشرف العام للأكاديمية زاهر العسبول

اقرأ ايضاً