العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

الياسي يعود من ألمانيا بعد علاج دام 5 أشهر

قدم شكره لرئيس الوزراء

عاد أمس (الاثنين) لاعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم وفريق المنامة عبدالعزيز الياسي من رحلة العلاج التي استغرقت 5 أشهر في ألمانيا بعد الحادث الأليم الذي وقع له في 9 سبتمبر/ أيلول من العام الماضي.

وكان الياسي تعرض لحادث سير تسبب بكسور في الرقبة أثرت على العصب والنخاع الشوكي إضافة إلى أن الكسور أثرت على الإحساس والحركة.

وأصدر سمو رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار بالإسراع بعلاج اللاعب عبدالعزيز الياسي وقامت اللجنة الطبية بوزارة الصحة بتعجيل العلاج ومغادرته إلى ألمانيا التي قضى فيها 5 أشهر قبل أن يعود أمس، إذ غادر اللاعب إلى العلاج في ألمانيا (8 فبراير/ شباط). وأشرف على علاج الياسي في ألمانيا الدكتور جاستون بيبل والفريق الطبي المعاون له.

وتحدث الياسي مع «الوسط الرياضي» عن فترة علاجه، إذ قال: «انقسم العلاج في ألمانيا إلى مرحلتين، الأولى لليد والأخرى للقدم، المشرفين على علاجي أخبرونا بأن فترة العلاج كانت مميزة ونتيجتها إيجابية لدرجة كبيرة واستغربوا من سرعة العمل»، وأضاف «تطورت حالتي ولله الحمد لدرجة كبيرة، جلسنا مع الطبيب قبل العودة إلى البحرين وأوصى بأن أعود إلى ألمانيا بعد 3 أشهر من الآن».

وتابع «المشرفين على العلاج طالبوا بتوفير كرسي متحرك لي، سيتم توفيره من البحرين خلال اليومين المقبلين، أضف إلى ذلك أن الفترة المقبلة ستكون خاصة للعلاج أيضاً في البحرين مع معالج طبيعي خاص من مستشفى العنزور وستتم معالجتي في الفترة الصباحية».

وأكد الياسي أنه مازال يعاني من الوقوف على قدميه، وقال: «حاول المشرفون على علاجي في ألمانيا أن يوقفوني على قدمي، نحاول 3 مرات في الأسبوع ومع مرور الأيام ستتحسن حالتي بإذن الله، وأسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء»، وتابع «جلس الوالد مع المشرفين على علاجي في اجتماع قبل العودة لمعرفة نتيجة العلاج، أخبرونا بأن العلاج كان ناجحا بكل المقاييس والحالة تحسنت كثيراً عن السابق».

وواصل حديثه بالقول: «أود أن أقدم جزيل الشكر إلى سمو رئيس الوزراء على الاهتمام الكبير الذي كان تجاهي، لن أنسى وقفته الكبيرة معي، وأشكر الاتحاد البحريني لكرة القدم على متابعتهم المستمرة لي، وشكر خاص إلى مجلس إدارة نادي المنامة الذين كانوا معي طوال الفترة الماضية ويتابعون حالتي باستمرار، يعجز اللسان عن شكرهم»، وقدم الياسي شكره الجزيل لـ «الوسط الرياضي» على متابعته المستمرة لحالته إضافة إلى جميع أصدقائه الذين زاروه في البحرين وتابعوه باستمرار عندما كان في ألمانيا، والشكر موصول أيضاً إلى جميع من أطمئن على حالته سواء بمعرفتهم الشخصية به من عدمها.

يذكر أن الياسي أصيب بحادث قبل 5 أشهر وتعرض لعدة كسور في الرقبة، ومثل فريق المنامة في السنوات الماضية وارتدى شعار المنتخب الوطني في الكثير من المحافل الدولية كان آخرها المشاركة مع الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 إضافة إلى الكثير من المحافل الخارجية.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً