العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

حسن مرهون مطلوب في «طائرة البسيتين»

بعد عرض النجماوية التجديد معه

كشف لاعب طائرة النجمة في المواسم الماضية حسن مرهون لـ»الوسط الرياضي» أن نادي البسيتين طلب عقد جلسه معه من أجل مناقشة إمكانية انتقاله لـ»الطائرة الزرقاء» في الموسم المقبل، وأن هذه الجلسة قد تعقد خلال اليومين المقبلين.

وأضاف «كان من المفترض عقد الجلسة خلال اليومين الماضيين، إلا أنها تأجلت لظروف خاصة، الآن أنا لا أريد الاستعجال في اتخاذ قراري خصوصاً أن هناك أكثر من ناد يرغب في التعاقد معي ويريد أن يقدم عرضه».

وتابع قائلا: «جلستي مع طائرة البسيتين ستكون مهمة لأني سأعرف العرض المقدم لي، وسأعرض ما أريد، وبناءً على ذلك سأتخذ القرار».

وفيما يتعلق بعرض النجمة، قال: «عرض النجمة إيجابي، ولكني لا أريد حسم موقفي سريعاً كما ذكرت... أنا سأحاول أن أدرس كافة العروض من كل الجوانب... إذ يهمني كثيراً الجانب المادي لكن هذا لا يعني أنني لن أركز على الجانب التنافسي لهذا النادي أو ذاك».

وذكر مرهون أن إداري في الأهلي تحدث معه بأنهم يرغبون في فتح خط مفاوضات معه لكنها لم تتطور حتى الآن، وهذا الأمر مرتبط بالشرقي أيضا، وأضاف «بإمكاني إطلاق على هذه المحادثات بأنها شفهية لا أكثر».

وأوضح حسن مرهون الذي عاد لطائرة النجمة في منتصف الموسم الماضي بعد خلاف إداري أنه راض كل الرضا عما قدمه مع فريقه النجمة بعد عودته، وأضاف «على رغم أني لم أكن مع الفريق في مرحلة الأعداد، إلا أنني حاولت أن اجتهد وأقدم أفضل ما لدي حتى أكون عند مستوى التطلعات، ولله الحمد وفقت في ذلك لحد كبير، على رغم أني أرى أنني كنت قادرا على تقديم المزيد لو لا الإصابة التي تعرضت لها في المرحلة الحاسمة من الموسم».

يذكر أن مرهون ساهم بوصول النجمة لنهائي كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة والذي خسره فريقه بنتيجة (3/2) من الغريم التقليدي المحرق.

علماً بأن حسن مرهون يملك استغناءه بيده بعد الاتفاق الذي أقامه مع ناديه النجمة في الموسم الماضي مما جعله يعود لتمثيل «طائرة الرهيب» منتصف الموسم المنصرم.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً