العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

الأهلي يطلب ود الستراوي أحمد بلايط

قدمت إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا إلى إدارة سترة للحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب الشباب أحمد بلايط الشهير بـ «السكي» وتمثيل الفريق الأهلاوي في الموسم المقبل، وذكر نائب رئيس مجلس إدارة نادي سترة مجيد اليماني أن الخطاب الأهلاوي لم يتضمن أي أمور مالية.

وأوضح اليماني أن موضوع انتقال اللاعب إلى الأهلي سيطرح على مجلس إدارة النادي المقبل وخصوصاً أن الجمعية العمومية ستعقد الأسبوع المقبل وتحديداً (الثلثاء) لاختيار ممثلي مجلس الإدارة للسنوات الأربع المقبلة، وقال: «لم نرد على إدارة الأهلي للحصول على قيمة العرض للحصول على خدمات أحمد بلايط. الموضوع سيطرح على مجلس الإدارة الجديدة، لن نرفض أو نوافق إلا بعد الجمعية العمومية».

وأضاف «المجلس الجديد سيحدد انتقال اللاعب بالتشاور مع الجهاز الفني، «السكي» يعتبر من الوجوه الشابة التي تمتلك امكانات عالية، مدرب الفريق موسى حبيب ستكون له كلمة أيضاً بشأن انتقال اللاعب من عدمه، الموضوع متروك لمجلس الإدارة والجهاز الفني لتحديد وجهة اللاعب في الموسم المقبل».

ويلعب أحمد بلايط «السكي» في مركز الوسط والهجوم ويمتاز بالمهارات والسرعة وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية وشارك مع منتخبي الناشئين والشباب في الكثير من المحافل الخارجية.

يذكر أن الأهلي وسترة سيلعبان في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، وسيدور الصراع بينهم إضافة إلى وجود الرفاع الشرقي والاتحاد الذين يعتبرون من أبرز المرشحين للمنافسة على البطولة إضافة إلى وجود قلالي.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:34 ص

      وعادت حليمة لعادتها القديمة

      ولا يتغير اسلوب الاندية الكبيرة ابدا!!! شراء اللاعبين البارزين من الاندية التي لاتملك المادة او الادارة الجيدة بهدف تعزيز صفوفها و تفويت الفرصة على الاندية الاخرى من الاستفادة من أولاءك اللاعبين وكذلك اضعاف تلك الفرق الصغيرة وجعلها تدور في حلقتها المفرغةزز المفروض الاندية الكبيرة والتي تمتلك القاعدة والمادة ان تمد الاندية الصغيرة باللاعبين الذين لايجدون لانفسهم مكان في التشكيلة الاساسية في فرقهم لا العكس
      أمس ابراهيم حبيب واليوم أحمد بلاليط وبكرة من؟ والنتظر ياسترة لما يجيك الربيع
      ابو صادق

اقرأ ايضاً