العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

المطوع يبحث التعاون مع مجلة أوروبية للدراسات الأمنية

التقى وزير الدولة لشئون المتابعة محمد المطوع صباح يوم امس الاثنين (9 يوليو/ تموز 2012)، بحضور رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، مع رئيس تحرير المجلة الأوروبية للدراسات الأمنية العالمية، ورئيس إدارة العلاقات السياسية والعالمية بجامعة براغ العالمي في جمهورية التشيك ميتشيل بيلفر.

وتم خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات التي تشهدها العديد من مناطق العالم وتأثيراتها الدولية وانعكاساتها على منطقة الخليج ومملكة البحرين، كما تم التطرق إلى مجالات التعاون في مجالات البحوث والدراسات المتخصصة مع المجلة الاوروبية للدراسات وجامعة براغ العالمية.

وقد نوه المطوع بالدور الذي يقوم به بيلفر على صعيد الدراسات الدولية المتخصصة من خلال المجلة الأوروبية التي يرأس تحريرها فضلا عن رئاسته لإدارة العلاقات السياسية والعالمية بجامعة براغ العالمية.

وأشاد المطوع بإسهام المجلة الأوروبية وجامعة براغ العالمية في تقديم الدراسات العلمية القيمة والرصينة، والتي تتيح لأصحاب القرار والمؤسسات المعنية الاستفادة من تلك الدراسات في الخروج برؤى واضحة لمختلف التطورات في أنحاء العالم.

من جانبه، أعرب بيلفر عن إعجابه بما تشهده البحرين من تطورات ومنجزات على مختلف الأصعدة، منوها بما شاهده خلال زيارته الحالية إلى المملكة من نهضة عمرانية، وبما تحقق من منجزات سياسية واجتماعية واقتصادية، والمكانة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها مملكة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً