العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

نذير بلحاج: لست نادماً على الاعتزال دولياً

أكد الظهير الأيسر لنادي السد القطري لكرة القدم الجزائري نذير بلحاج عدم شعوره بالندم لابتعاده عن منتخب بلاده واعتزاله اللعب دوليا.

وقال في تصريحات نشرت أمس (الأحد) على الموقع الرسمي لناديه انه اتخذ قراره بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، «حسمت أمري بشكل رسمي ونهائي بعد الحصول مع السد على برونزية بطولة العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي».

وكشف بلحاج عن لقائه مع البوسني-الفرنسي وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر وتحدث معه عن اعتزاله، وقال: «المدرب اقتنع بقراري ولم تكن هناك أي مشاكل بيننا»، موضحا أن اعتزاله اللعب دوليا هدفه ترك الفرصة لجيل جديد من اللاعبين الشباب وخصوصاً أن المنتخب حلقة من الأجيال كل منهم يسلم الأخر ونافيا أن يكون اعتزاله جاء تأثرا بقرار زملائه الآخرين.

وعن انتهاء عقده مع السد في يونيو/ حزيران 2013، قال بلحاج: «أتمنى شخصيا الاستمرار مع الفريق في ظل الراحة النفسية التي أعيشها في الدوحة والسعادة الكبيرة بتواجدي مع لاعبين مميزين وبالحصول على أغلى الألقاب في حياتي وهو بطولة دوري أبطال أسيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية».

وأعرب الجزائري عن سعادته باللعب الموسم القادم إلى جانب النجم الاسباني راؤول غونزاليز، وقال «راؤول لاعب كبير جدا وله تاريخ مشرف في القارة الأوروبية مع المنتخب الاسباني والنادي الملكي وشالكه الألماني، وسأكون سعيدا جدا باللعب بجواره خاصة أني لم أواجهه من قبل عندما كنت محترفا في أوروبا».

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً