العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

إيرنست أند يونغ يطيح بالمستقبل خارج «دوري البنوك»

فجر فريق إيرنست أند يونغ مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز في المباراة المصيرية على بنك المستقبل بنتيجة (4/3) وأطاح بالأخير خارج البطولة وتأهل برفقة بنك الأهلي المتحد الى الدور الثاني من المجموعة الثانية في دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات «الفوتسال» والتي تقام بصالة نادي المنامة للسنة السادسة عشر على التوالي.

وسجل أهداف المباراة لإيرنست أند يونغ اللاعب خالد عبدالله (2 هدفين) واللاعب محمد العصفور وعلي الشهاب هدف لكلا منهما، فيما سجل أهداف بنك المستقبل كلا من علي عاشور وعبدالله حميدان وإبراهيم شوقي، وأدار اللقاء الحكم الدولي علي داد الله. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إيرنست أند يونغ الى 5 نقاط في المركز الثاني وتأهل كثاني المجموعة خلف بنك الأهلي المتحد 8 نقاط متصدر المجموعة الثانية.

في المباراة الثانية واصل فريق بنك الخليج الدولي انتصاراته العريضة بعد ان دك شباك المؤسسة العربية المصرفية بنتيجة (8/0) تناوب على تسجيلها كلا من سعيد منصور (3 أهداف هاتريك) والسيدحسن السيدهاشم وعيسى شهاب (هدفين لكلا منهما) واللاعب جعفر حسن هدف واحد، وأدار اللقاء الحكم أسامة ادريس.

كما فاز فريق تسهيلات البحرين على بنك البحرين الوطني بنتيجة (5/2) واقترب من التأهل الى الدور الثاني، اذ سجل أهداف تسهيلات البحرين كل من جاسم محمد وعلي جمال (هدفين لكلا منهما) واللاعب ياسر ربيعة، فيما سجل أهداف بنك البحرين الوطني اللاعب عبدالله العوضي ومحمد يوسف الذي طرد أثناء المباراة بالبطاقة الحمراء. وأدار اللقاء الحكم وليد محمود.

مباريات اليوم

وتقام مساء اليوم (4) مباريات حاسمة ومصيرية ستحدد فرق المتأهلة الى الدور الثاني من المسابقة في ختام الدور التمهيدي لدوري البنوك، إذ سيلتقي في المباراة الأولى في الساعة السابعة والربع ضمن المجموعة الأخيرة فريقا ستاندر تشارتر بنك (5 نقاط) وبنك البحرين الوطني (3 نقاط) ويحتاج الفريقان الى الفوز وخصوصا الأول الذي يصارع وبقوة من أجل التأهل، وتليها مباراة بنك الخليج الدولي (6 نقاط) وتسهيلات البحرين (8 نقاط) اذ ان الصراع الدائر بين الفرق الأربعة ستحسم مساء اليوم.

ويلتقي في الساعة الثامنة و45 دقيقة فريقا بنك البحرين والكويت (3 نقاط) ودرة البحرين بدون نقاط ضمن المجموعة الثالثة إذ يحتاج الأول للفوز ليتأهل الى الدور الثاني، وتختتم مباريات المرحلة التمهيدية بمباراة بي ام اي بنك (6 نقاط) وكي بي ام جي (3 نقاط) ضمن مباريات المجموعة الأولى.

قرعة كأس دوري البنوك

وأسفرت قرعة كأس دوري البنوك والمؤسسات المصرفية عن مواجهات نارية في انطلاقة المسابقة، إذ سيبدأ حامل اللقب بيت التمويل الكويتي مشواره أمام وصيفه في الدوري بنك البحرين والكويت كما سيلتقي بي ام اي بنك مصرف الخليجي التجاري في دور الثمانية.

وسيخوض بنك الأهلي المتحد المرحلة التمهيدي للبطولة عندما يلاقي درة البحرين والفائز منهما سيلعب مع بنك المستقبل، وكما سيلعب بنك الخليج الدولي مباراة الدور التمهيدي أمام المؤسسة العربية المصرفية والفائز منهما سيلعب ضد بنك البحرين الوطني، على أن يلتقي في باقي مباريات دور الثمانية كلا من ستاندر تشارتر بنك وتومسون رويترز ومباراة بنك البحرين للتنمية وإيرنست أند يونغ، ويتلقي كي بي ام جي فريق تسهيلات البحرين، كما أوقعت القرعة بنك السلام أمام اتش اس بي سي.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً