العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

وليد عبدالرحمن مدرباً لشباب البسيتين

الفريق سيقيم معسكرا في الكويت

تنطلق مساء اليوم (الاثنين) تدريبات فئة الشباب لكرة القدم بنادي البسيتين استعداداً للموسم المقبل، وذلك بقيادة المدرب الوطني القدير وليد عبدالرحمن الذي وقع عقد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وسيساعد وليد عبدالرحمن المدرب الوطني غسان الكوهجي، وسيكون عبدالرحيم محمد إداري الفريق.

وتعتبر هذه المهمة الأولى للمدرب الوطني وليد عبدالرحمن بقيادة شباب البسيتين لكنه ليس بالغريب على النادي الذي سبق وأن أشرف على فئاته العمرية، إذ سبق له قيادة فئتي الأشبال والناشئين، واحتل المرتبة الثانية في الكثير من السنوات منها في الدوري والكأس إضافة إلى تحقيقه المركز الرابع في دوري الناشئين في السنوات الماضية عندما كان مدرباً لهم.

وأكد المدرب الوطني وليد عبدالرحمن أن فئة الشباب بالبسيتين ستقيم معسكرا خارجيا في دولة الكويت بعد عيد الفطر وتحديداً في الرابع منه وسيستمر لمدة 7 أيام سيتخلله مباراتان وديتان مع الأندية الكويتية، مشيراً إلى أن سيبذل قصارى جهده مع الفريق لتحقيق أفضل النتائج في الموسم الجديد.

وقدم عبدالرحمن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة نادي البسيتين عدنان عبدالملك على الدعم اللامحدود الذي يقدمه للنادي، وقال: «أشكر الرئيس ومجلس الإدارة على هذه الثقة التي منحوني إياها، أعدهم ببذل الجهد لتحقيق أفضل النتائج وأشكرهم على متابعتهم الدائمة للألعاب في النادي وهو ليس بالغريب على هذه الشخصيات التي توفر سبل الراحة لجميع من ينتمي لنادي».

وأضاف «ليست المرة الأولى التي أشرف على الفئات العمرية بالنادي، حققت نتائج جيدة في السنوات الماضية وستكون المرة الأولى التي أشرف فيها على فئة الشباب، أمامنا تحد وسنقاتل من البداية حتى النهاية لتحقيق أفضل النتائج ونعد الجميع أننا سنبذل قصارى جهدنا».

يذكر أن المدرب الوطني وليد عبدالرحمن أشرف على فريق قلالي في الموسم الماضي قبل أن يبتعد وسبق له العمل مع المنتخبات الوطنية في الكثير من المحافل الخارجية كان آخرها مساعداً لمدرب منتخب الناشئين.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً