العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

إزالة الملصقات الدعائية من العلامات المرورية في المحرق

عاملان يزيلان ملصقات من إحدى العلامات المرورية في المحرق
عاملان يزيلان ملصقات من إحدى العلامات المرورية في المحرق

قامت بلدية المحرق بتنفيذ حملة واسعة النطاق ضد المستغلين لأعمدة الإشارات الضوئية والعلامات المرورية وغيرها من الأماكن العامة للترويج عن سلعهم وأنشطتهم من خلال لصق المطبوعات الدعائية والتجارية على الإشارات والعلامات المرورية الأمر الذي يُعد مخالفة لقانون تنظيم الإعلانات رقم (14) لسنة 1973 ولائحته التنفيذية، ولما تشكله تلك الإعلانات من أضرار وتلفيات بالممتلكات العامة وتشويه للمنظر والمظهر الحضاري للشوارع والطرقات.

وقالت البلدية في بيان لها أمس الأحد (8 يوليو/ تموز 2012) إنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية لتحويل المخالفين للنيابة العامة وعرضهم على الجهات القضائية لإصدار أحكام قضائية رادعة للحد من هذه التجاوزات والمخالفات ووقف هذه الظاهرة غير الحضارية.

وأهابت بلدية المحرق بالمواطنين والمقيمين بالمحافظة على الممتلكات العامة وعدم استغلال أعمدة الإشارات المرورية والحواجز المحاذية لها وجدران المباني لأغراض الدعاية والترويج للسلع والأنشطة التجارية وذلك حفاظاً عليها من التلف والتشويه.

وأكدت أنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقانونية المشددة بهذا الأمر للمحافظة على المظهر الحضاري لمملكة البحرين.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً