العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

العاهل يفتتح المبنى الجديد لقيادة سلاح الجو الملكي البحريني

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الأحد (8 يوليو/ تموز 2012)، بافتتاح المبنى الجديد لقيادة سلاح الجو الملكي البحريني.

والتقى جلالة الملك، خلال زيارته لسلاح الجو الملكي، بعدد من كبار ضباط السلاح حيث قُدم لجلالته إيجاز عن الخطط المستقبلية لتطوير هذا السلاح، معرباً جلالته عن حرصه على تعزيز منظومة الطيران بهذا السلاح الحيوي واعتزازه بما حققه من إنجازات كبيرة على طريق استكمال عدته واستعداداته المستمرة.

وقال جلالته إن ما يتمتع به منتسبو سلاح الجو من كفاءة وروح معنوية عالية تعكس بجلاء مدى جاهزية رجال قوة دفاع البحرين بمختلف أسلحتها للقيام بواجبهم النبيل للذود عن وطنهم، مشيداً جلالته بالتعاون العسكري القائم بين قوة دفاع البحرين والأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والحلفاء من الدول الصديقة من أجل أمن ورقي المنطقة.


العاهل يفتتح المبنى الجديد لقيادة سلاح الجو الملكي البحريني

المنامة - بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الأحد (8 يوليو/ تموز 2012)، بزيارة إلى سلاح الجو الملكي البحريني، ولدى وصول جلالته إلى قاعدة عيسى الجوية كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني وعدد من كبار ضباط السلاح.

وفي مستهل الزيارة، افتتح جلالته المبنى الجديد لقيادة سلاح الجو الملكي البحريني، والتقى جلالته بعدد من كبار ضباط السلاح حيث قُدم لجلالته إيجاز عن الخطط المستقبلية لتطوير هذا السلاح، معرباً جلالته عن حرصه على تعزيز منظومة الطيران بهذا السلاح الحيوي واعتزازه بما حققه من ‘إنجازات كبيرة على طريق استكمال عدته واستعداداته المستمرة.

وقال جلالته إن ما يتمتع به منتسبو سلاح الجو من كفاءة وروح معنوية عالية تعكس بجلاء مدى جاهزية رجال قوة دفاع البحرين بمختلف أسلحتها للقيام بواجبهم النبيل للذود عن وطنهم، مشيداً جلالته بالتعاون العسكري القائم بين قوة دفاع البحرين والأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والحلفاء من الدول الصديقة من أجل أمن ورقي المنطقة، كما كلف جلالته كبار ضباط السلاح نقل تحياته وتقديره لجميع ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو الملكي البحريني من طيارين وفنيين، داعياً الله أن يوفق الجميع لتحقيق المزيد من التقدم والعزة للوطن.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً