العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

مصير بيلسا مع بيلباو مهدَّدٌ بسبب «شركة مقاولات»!

بدا مستقبل مدرب نادي اتلتيك بيلباو مارسيلو بيلسا غير واضح عقب اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الجمعة إثر خلاف علني حول أعمال التجديد التي تجري في ملعب التدريب.

وغادر رئيس النادي خوسو اوروتيا وبيلسا الاجتماع من دون التحدث للصحافيين وفشلا في إخماد تكهنات وسائل الإعلام بأنه يجري حاليا بحث مصير المدرب الأرجنتيني المعروف بصراحته.

وبدأت المشكلة في الأسبوع الماضي عندما عاد الفريق للتجمع وبدء معسكره الذي يسبق الموسم عقب فترة الإجازات وفقد بيلسا أعصابه مع المتعاقدين الذين يقومون بأعمال التطوير في المنشآت الخاصة بملعب ليزاما.

وعقد المدرب الأرجنتيني مؤتمرا صحافيا الخميس الماضي عندما اعتذر عن الطريقة التي تصرف بها إلا أنه أكد أن العمل الذي يجري في الملعب سيء ومتأخر عن الموعد وإنه يدافع عن مصالح النادي فقط.

واتهم بيلسا المقاولين «بالسرقة والاحتيال وخداع» النادي إلا أن مجلس إدارة النادي رد الجمعة ببيان شديد اللهجة بموقعه على الانترنت قائلا إنه يختلف تماما مع المدرب على كافة الأصعدة.

وقال النادي الذي ينتمي لإقليم الباسك «يعتذر (النادي) علنا عن الأضرار التي لحقت بشركة المقاولات وعمالها من قبل موظف في اتلتيك بيلباو.»

وانضم مدرب الأرجنتين وتشيلي السابق إلى بلباو في بداية الموسم الماضي وقاد الفريق إلى نهائي كأس الأندية الأوروبية وكأس الملك إذ خسر أمام اتليتيكو مدريد وبرشلونة على الترتيب.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً