العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

فينغر لم يرفع الراية البيضاء بخصوص فان بيرسي

قالت «ديلي ميل» إن المدير الفني لفريق أرسنال الفرنسي آرسين فينغر لم يرفع الراية البيضاء بخصوص مهاجم المدفعجية الهولندي روبين فان بيرسي الذي قرر الرحيل عن الفريق، وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي سيجتمع خلال أيام بالمهاجم الهولندي ويتحدث معه «من القلب» على حد وصفها، لمحاولة إثنائه عن قرار الرحيل عن الفريق.

يُذكر أن فان بيرسي قضى 8 مواسم مع المدفعجية، وتألق بشكل لافت الموسم الماضي مسجلاً 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي تصدر بهم ترتيب الهدافين، قبل أن يعلن انتهاء علاقته بالنادي اللندني ويفضل الرحيل.

وأكدت تقارير صحافية إنجليزية، أن المدير الفني لنادي الأرسنال أرسين فينغر يسعى لإقناع قائد الفريق روبن فان بيرسي للبقاء في صفوف النادي اللندني.

وأوردت الأنباء أن «الغانرز» سيعرض أتعاباً شهرية على النجم الهولندي تصل إلى مليون يورو، بجانب 7 ملايين على شكل مكافآت موسمية.

وكانت وسائل إعلامية قد تناولت الحديث في الآونة الأخيرة عن اهتمام كبير من نادي يوفنتوس لضم المهاجم مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى رغبة من المان سيتي في ضم اللاعب، إلا أن رئيس نادي الأرسنال بيتر هيل وود أكد أنه ليس راغبا ببيع مهاجمه الهولندي، نافياً تلقيه عرضاً من يوفنتوس الإيطالي لانتقاله، كما نفى هيل وود وجود مفاوضات مع أي من الأندية الأوروبية، مشدداً على رغبة إدارة النادي في بقاء اللاعب للدفاع عن ألوان الفريق.

جدير بالذكر أن أندية مانشستر سيتي وباريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، أبدت رغبتها في الحصول على توقيع اللاعب روبن فان بيرسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن فريق المدفعجية سيجازف في رفضه التخلي عن بيرسي، إذ سيكون انتقاله من دون مقابل في العام المقبل، في حال فشل النادي الإنجليزي بتمديد تعاقده مع اللاعب.

في مقابل كل ذلك، كشفت تقارير صحافية إنجليزية كذلك أن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو المرشح الأول لخلافة فان بيرسي في هجوم المدفعجية.

وذكرت التقارير أن اجتماعاً جرى بين أعضاء طاقم كشافة نادي أرسنال الإنجليزي لتحديد خليفة مهاجم المدفعجية الهولندي روبين فان بيرسي.

وأعلن فان بيرسي مؤخرًا رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم المقبل، ليصبح المدفعجية مجبرين على بيعه الصيف الحالي للاستفادة من المقابل المادي في دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» إن مهاجم دورتموند ليفاندوفسكي هو المرشح الأول لخلافة فان بيرسي.

وتألق ليفاندوفسكي (23 عامًا) مع دورتموند منذ انتقاله إليه الموسم قبل الماضي، وساهم في فوز فريقه بالدوري الألماني موسمين متتاليين، وسجل 20 هدفًا في النسخة الماضية من البوندسليغا، وربطت تقارير صحافية، أثناء إقامة منافسات كأس الأمم الأوروبية بين المهاجم البولندي وبين الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ووفقًا لـ»ديلي ميل» فإن مهاجم فيرونتينا الإيطالي المونتينغري ستيفان يوفيتيتش مرشح أيضًا لخلافة فان بيرسي في هجوم المدفعجية، وشارك يوفيتيش (22عامًا) في 85 مباراة مع فيورنتينا في المواسم الأربعة الماضية سجل خلالها 22 هدفًا. وأكدت الصحيفة الإنجليزي أن كشافة أرسنال تابعوا هذا الثنائي خلال الموسم الماضي ورفعوا تقارير للمدير الفني للفريق آرسين فينغر.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً