العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

جماهير بوكا تعتزم مطالبة ريكيلمي بالبقاء

ينظم الآلاف من جماهير نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم تجمّعاً حاشداً غدا (الاثنين) أمام مدخل ملعب «لا بومبونيرا» معقل الفريق، من أجل المطالبة ببقاء خوان رومان ريكيلمي، نجم الفريق الذي أعلن رحيله بعد الخسارة في نهائي بطولة ليبرتادوريس الأربعاء الماضي. وتحت شعار «الكل من أجل استمرار رومان»، سيحاول مشجعو الفريق الأرجنتيني إقناع قائدهم بالعدول عن موقفه، بحسب ما كتبوا على موقعي «تويتر» و»فيسبوك».

وقال ريكيلمي (34 عاماً) إنه يشعر «بالخواء» ولن يبقى مع بوكا، على رغم رفضه التأكيد إذا ما كان سيواصل اللعب في ناد آخر أم سيعتزل نهائياً، وذلك بعد الخسارة أمام كورينثيانز البرازيلي على ملعبه، ليفشل الفريق الأرجنتيني في الحصول على اللقب السابع له في تاريخ أهم بطولات القارة للأندية.

ووسط شائعات حول خلافات مع المدير الفني خوليو سيزار فالتشوني، حمل زوار المواقع الاجتماعية رئيس النادي دانييل أنغليتشي أيضاً المسؤولية عن رحيل نجمهم المحبوب.

في المقابل أكد أنغليتشي أنه على يقين من أن قائد فريقه لن يغير رأيه لو رحل فالتشوني عن منصبه. كما طالب بالمساعدة في إقناع ريكيلمي بالاستمرار «نرحّب بتدخل أسرته، وزملائه أنفسهم، الكل سيكون مرحّباً بهم».

وقال رئيس النادي في تصريحات لإذاعة «لاريد» :»ريكيلمي لن يرهن عودته أبداً برحيل فالتشوني»، مشيراً إلى أنه استطلع رأي اللاعب بشأن ما إذا كانت هناك خلافات تجمعه بالمدرب، وكان الجواب بالنفي.

وبحسب تقارير صحافية برازيلية فإن وكيل أعمال لاعب خط الوسط الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي يجري مفاوضات مع إدارة نادي فلامينغو من اجل انضمام اللاعب إلى الفريق ليكون ضمن صفوف النادي في الموسم المقبل على أن يحصل على راتب شهري قدره (250) ألف دولار.

وانضم إلى الدوري البرازيلي عدد من اللاعبين المخضرمين مثل كلارنس سيدروف الذي انتقل إلى نادي بوتافوغو بالإضافة إلى مهاجم إنتر ميلان السابق وقائد منتخب أوروغواي دييغو فورلان إلى انترناسيونال بورتو أليغري.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً