العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

عبدالله بن نزار يزور نادي البسيتين ويحث على حب العمل التطوعي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

07 يوليو 2012

استمراراً لبرنامج التواصل مع الأندية قام مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة بزيارة الى نادي البسيتين إذ نقل لهم تحيات رئيس المؤسسة هشام الجودر. وقد كان في استقباله نائب رئيس مجلس الإدارة يحيى المجدمي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتم خلال الزيارة تبادل الأفكار التي من شأنها رفع العمل بالأندية وتطويره وقد أشاد الشيخ عبدالله بن نزار بالدور التاريخي للنادي والخدمات التي يقدمها لأبناء المنطقة والتي ساهمت بشكل كبير في خلق جيل من المتطوعين الذي قدموا الكثير للوطن سواء من خلال المراكز المتقدمة في العمل الحكومي أو من خلال عملهم التطوعي بالنادي.

كما أطلع الى شرح من النائب الثاني للرئيس حسن محمد حسن على أنشطة وبرامج النشاط الصيفي للنادي والعدد الكبير من المشاركين في البرنامج من الجنسين، وأكد عبدالله بن نزار على ضرورة استثمار هذا البرنامج لتعزيز الروح الوطنية لدى المشاركين وتعزيز الولاء للوطن والقيادة، كما حث النادي على غرس حب العمل التطوعي لدى أبناء المنطقة ليكونوا امتدادا للجيل الحالي والماضي الذين كانوا ومازالوا يقدمون أسمى معاني العمل التطوعي لبلدهم والى أبناء منطقتهم والذين يعتبرون مثلا يحتذى في الترابط والتلاحم فيما بينهم.

كما تم خلال الزيارة مناقشة أوضاع فرق النادي الرياضية والأهداف والخطط التي يسعى مجلس الإدارة القيام بها في الفترة المقبلة وقام أعضاء النادي بجولة مع مدير إدارة الأندية وذلك للإطلاع على منشآت النادي.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً