العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

هل يقترب «النسر» من اللقب أم يعادلها «الذيب»؟

لحظات الحسم تبدأ في دوري زين لكرة السلة

تقام اليوم الأحد المباراة الثانية في سلسلة المباريات النهائية لدوري زين البحرين لكرة السلة بين الأهلي والمحرق وذلك عند الساعة 7 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين التي أقيمت يوم الخميس الماضي قد انتهت لمصلحة الأهلي بعد الوقت الاضافي بنتيجة 84/70 بعد مباراة ماراثونية مثيرة ومتقلبة تقدم فيها المحرق في الفترات الثلاث الأولى وحتى نهاية الفترة الرابعة قبل أن يعادل الأهلي النتيجة 67/67 ويلجأ الفريقان للوقت الاضافي الذي حسم فيه الأهلي المباراة.

وتقام المباراة النهائية بنظام الخمس مباريات ويفوز باللقب الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في ثلاث مباريات وبالتالي مازال المشوار في بدايته بالنسبة للجانبين ومازال اللقب بعيدا عنهما.

والأهلي يبحث في مباراة اليوم عن تحقيق فوزه الثاني الذي سيقربه كثيرا من اللقب كونه سيكون بحاجة للفوز في مباراة واحدة بعد ذلك من ثلاث مباريات متبقية، في حين أن المحرق يأمل في تحقيق فوز يعادل به الكفة ويعيد الأمور إلى نصابها من أجل انطلاقة جديدة في المباريات الثلاث المتبقية.

وكانت المباراة الأولى قوية من الجانبين وكشفت عن تقارب المستوى الفني مع أفضلية نسبية لفريق المحرق خلال مجرياتها المختلفة قبل أن يتراجع الفريق بشكل كبير في منتصف الربع الأخير ويخسر كل جهوده في المباراة.

ووصل الفريقان للمباراة النهائية بعد أن تخطيا المربع الذهبي الذي شهد الكثير من الاثارة قبل أن تحسم الأمور في الجولة الأخيرة بتأهل الأهلي إلى جانب المحرق الذي تأهل قبل جولة من ختام المربع مؤكدا أفضليته المطلقة على جميع فرق هذا الموسم.

المحرق هو حامل لقب الكأس وهو يسعى لثنائية تاريخية هذا الموسم لم يسبق أن حققها المحرق في تاريخه بكرة السلة البحرينية من خلال ضم درع الدوري إلى بطولة الكأس في موسم واحد.

في حين يطمح الأهلي إلى مواصلة زعامته لفرق الدوري المحلي بعدد ألقاب بطولة الدوري بعد أن انتزع الزعامة من المنامة بفوزه بثلاث بطولات للدوري في آخر 5 مواسم وهو يسعى لبطولته الرابعة.

وجاء الأهلي من بعيد في منافسات هذا الموسم، إذ بعد بدايته المتواضعة في المسابقة ومن ثم خروجه من المنافسة في مسابقة الكأس تمكن من حسم أمر تأهله إلى المربع ومن ثم طور من مستواه الفني وصولا للمباراة النهائية للبطولة متفوقا على فريق المنامة الذي صحا متأخرا جدا.

المحرق وعلى رغم خسارته في المباراة السابقة إلا أنه يبقى الفريق الأفضل حتى الآن بأداء قوي وتكامل الصفوف، إلا أن الأهلي أثبت أنه دائما ما يغير جلده في المباريات النهائية ويظهر بصورة مختلفة.

الفريقان التقيا مرتين في المربع الذهبي وانتهت المباراة الأولى لمصلحة المحرق 77/70 في حين أن المباراة الثانية انتهت لمصلحة الأهلي بعد أن لعبها المحرق بتشكيلته الاحتياطية، وواصل الأهلي أفضليته في المباراة الأولى في النهائي.

التشكيلتان المتوقعتان

من المتوقع أن يبدأ فريق المحرق المباراة بتشكيلته المعتادة المكونة من أحمد حسن، محمد عبدالمجيد، بدر عبدالله، أحمد مال الله والمحترف الأميركي العملاق سي جي غليز في حال كانت اصابة عبدالمجيد على ما يرام أو ربما يدفع المدرب باللاعب علي عباس أو زميله محمد عبدالحكيم بدلا منه.

ويمتلك الفريق الكثير من الأوراق الرابحة بتواجد كاظم ماجد ومحمد المانع وعبدالمحسن علي وبقية أفراد الفريق.

في حين من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيلة مكونة من حسين شاكر، محمود أكبر، سيد هاشم حبيب، محمد قربان والمحترف الأميركي أنتوني جوني.

ويمتلك الفريق الكثير من الأوراق الرابحة بتواجد هشام سرحان ومحمود عبدالنبي ومهدي عاشور إلى جانب ميثم جميل الذي لن يدفع به المدرب ما دام الفريق يسير في الاتجاه الصحيح لضمان شفائه الكامل من الاصابة التي يعاني منها.

محترفان متقاربان

أثبت محترف فريق الأهلي الأميركي أنتوني جوني أنه مازال يمتلك الكثير ليقدمه لفريقه بعد أن تألق في المباراة النهائية الاولى مستغلا كل خبرته الطويلة الممتدة في عالم NBA ليسخرها في خدمة فريقه بعد أن أحكم مراقبة محترف المحرق العملاق الأميركي سي جي غليز ومنعه من استلام كل الكرات تحت الحلق كما نجح في النواحي الهجومية مسجلا 22 نقطة كانت كفيلة باعطاء فريقه الفوز.

جوني الذي حقق بطولتي دوري للاهلي سابقا فشل كل المحترفين اللاحقين له في الأهلي من أن يملأوا الفراغ الذي تركه.

وعلى رغم أنه ليس بالأداء الذي كان عليه قبل 4 مواسم إلا أنه مازال يمتلك الكثير من الخبرة الضرورية في هذه المباريات الحاسمة إلى جانب انسجامه الكامل مع لاعبي فريقه.

في الجانب الآخر فإن محترف فريق المحرق الأميركي سي جي يمثل القوة الضاربة بالنسبة لفريقه بما يمتلكه من إمكانات كبيرة تحت الحلق لا يضاهيا أي لاعب في الدوري المحلي.

سي جي الأقوى دفاعيا والأعلى في التقاط الكرات بامكانه صناعة الفارق دائما لما يمتلكه من حيوية وقدرة تهديفية عالية.

إلا أن ما يعيب سي جي هو تهوره في بعض اللحظات بما يؤدي إلى خسارة فريقه للمباراة!.


التشكيلة الدفاعية الأقوى

فريق الأهلي يمتلك تشكيلة دفاعية قوية جداً تمكنت من تغيير المجريات في الربع الأخير من المباراة النهائية الأولى وذلك بعد أن لعب الفريق بكل من هشام سرحان وسيد هاشم حبيب ومحمود أكبر ومحمد قربان وجوني.

وهذه التشكيلة كان من الصعب على المحرق أن يفك طلاسمها الدفاعية ووقف عاجزا لأكثر من 5 دقائق من أن يسجل أي نقطة في المباراة.

هذه التشكيلة متى ما لعب بها فريق الأهلي فإنها قادرة دفاعيا على ايقاف كل مكامن الخطورة في الفريق المنافس، فهشام سيراقب محمد عبدالمجيد ومحمود أكبر سيتولى مراقبة أحمد حسن وسيد هاشم متخصص في اللاعب بدر عبدالله وقربان قادر على وقف خطورة أحمد مال الله وجوني يحد بشكل كبير من قدرات سي جي.

مدرب المحرق الأميركي تشارلي باركر لا شك أنه مطالب بايجاد الحلول لهذه التشكيلة الدفاعية للأهلي الذي يلعب جميع لاعبيه بأسلوب دفاعي قوي جدا وبرقابة لصيقة تصعب من تحركات اللاعبين المنافسين.


حثهم على التواجد المبكر والكثيف لدعم الفريق

مدن: المدرج الكبير لجمهور الأهلي اليوم

أوضح مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن المدرج الكبير المقابل للمنصة الرئيسية في صالة اتحاد السلة في أم الحصم سيخصص في مباراة اليوم لجمهور النادي الأهلي وذلك عملا بمبدأ التناوب بين الفريقين في المباراة النهائية.

وقال: «من أجل تحقيق العدالة بين الفريقين لا بد بالتناوب على المدرج الرئيسي ونحن نشكر اتحاد السلة على تفهمه وخصوصا جهود أمين السر العام في الاتحاد عبدالاله عبدالغفار الذي كنا على تواصل دائم معه».

وأضاف «المدرج الرئيسي مشروط بحضور جمهور الأهلي كما كان سابقا من أجل التأكيد على أحقيته في الحصول على هذا المدرج ونحن نتوقع أن يحضر جمهورنا بكثافة كبيرة اليوم».

وتابع «الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ونحثهم على التواجد المبكر والكثيف اليوم من أجل دعم الفريق في المباراة الثانية المصيرية والمهمة في طريق الحصول على اللقب».

وبين مدن أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز اليوم وهو يعول على دعم جمهوره ومساندتهم لأن الجمهور له دور كبير في تحفيز اللاعبين لإظهار أفضل ما لديهم كما حدث في المباراة الأولى.


الأهلي يمتلك خبرة النهائيات والتعامل الجيد معها

راشد: المحرق بحاجة إلى التركيز والهدوء للعودة

أوضح المدرب الوطني القدير جعفر راشد أن فريق المحرق بحاجة إلى تدارك أخطائه في المباراة الأولى من أجل تحقيق الفوز في المباراة الثانية، مبينا أن المحرق يستطيع دائما الدخول في المباراة بشكل مميز ولكنه يخفق في بعض الأحيان في إنهائها بالشكل الذي يريد نتيجة الأخطاء الفردية التي يقع فيها اللاعبون.

وقال: «المحرق فريق قوي ومتكامل ولكنه يعيبه أنه يفقد التركيز في بعض اللحظات وهو ناتج في معظمه عن محترف الفريق الأميركي سي جي غليز الذي عندما يفقد أعصابه فإن كل الفريق يفقد تركيزه».

وأضاف «سي جي المحترف الأبرز في الدوري وهو الأفضل تحت الحلق ومن الصعب ايقافه هجوميا كما أنه الأقوى دفاعيا وهو يشكل القوة الضاربة في فريقه إلا أنه يفقد التركيز في بعض المباريات بما يؤدي إلى خسارة فريقه فيها».

وتابع «المحرق بحاجة إلى الهدوء والكثير من التركيز للتعامل مع خبرة الأهلي الكبيرة في المباريات النهائية».

وبين راشد أن المحرق دخل المباراة النهائية وفي ذهنه أن الأهلي خصم سهل كونه كان يريده في النهائي ولكنه تناسى أن الأهلي هو البطل ثلاث مرات في المواسم الخمس الأخيرة بهؤلاء اللاعبين أنفسهم.

وقال: «عزز من وضع المحرق تقدمه في النتيجة واحتفاله المبكر قلب الأمور عليه لأن الأهلي يعرف تماما كيفية التعامل مع مثل هذه المباريات ولاعبوه يمتلكون الخبرة الكافية في نهائي الدوري بل هي بطولتهم الخاصة».

وأوضح راشد أن فريق الأهلي يمتلك قوة ضاربة ممثلة في اللاعب محمد قربان، وقال: «الشيء الذي كان ينقص الأهلي هو اللاعب المحترف المؤثر وبارتفاع مستوى جوني الهجومي إلى جانب دوره الدفاعي فإن الفريق استعاد كامل قدراته الفنية».

وأضاف «الأهلي يلعب بستة أو سبعة لاعبين في النهائي ولكن هؤلاء اللاعبين يمتلكون الخبرة الكبيرة في النهائيات وهو ما يساعد الفريق على التعامل مع مختلف مجريات المباراة النهائية».

وتوقع راشد أن ينتفض فريق المحرق في مباراة اليوم ويقدم مستويات فنية أفضل من أجل تعويض خسارته في الجولة الأولى.

وقال: «المحرق سيكون تحت الضغط على عكس الأهلي، وأتوقع أن يظهر المحرق شكله الحقيقي وإلا فإن الأهلي سيكون قريبا جدا من التتويج».


أكد أنَّ فريقه درس أخطاءه وسيتجاوزها اليوم

الدرازي: عبدالمجيد سيتواجد مع الفريق في المباراة

أوضح مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي أن فريقه قد درس الأخطاء التي وقع فيها في المباراة السابقة وهو سيعمل على تجاوزها في مباراة اليوم.

وقال: «كانت المباراة تسير لمصلحتنا ولكن بعض الأخطاء وسوء التوفيق أدى إلى تغير الأمور لغير مصلحتنا».

وأضاف «الجهاز الفني ركز على الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة، ومن المتوقع أن نظهر بصورة مختلفة في مباراة اليوم».

من جانب آخر بين الدرازي أن اصابة لاعب الفريق محمد عبدالمجيد غير خطيرة كما أوضحت الفحوصات الطبية.

وقال: «اللاعب سيتواجد مع الفريق في مباراة اليوم وموضوع مشاركته يخضع لرأي الجهاز الفني للفريق ولكنه سيكون موجودا مع زملائه».

وأضاف «اللاعب خضع للراحة والاصابة التي تعرض لها كانت في الركبة وبعض الاطلاع على الفحوصات الطبية في البحرين لم نجد أي خطورة أو عائق يمنع مشاركة اللاعب».


السماهيجي يطالب بالتزام الروح الرياضية

طالب قائد رابطة جماهير النادي الأهلي حسين السماهيجي جماهير الفريقين بالتزام الروح الرياضية والتشجيع الرياضي المثالي البعيد عن كل ما يثير الحساسيات بين الفريقين الكبيرين.

وناشد السماهيجي جماهير فريقه الحضور المكثف لتغطية المدرج الكبير وإعادة جماهير الأهلي إلى وضعها الطبيعي في المدرجات، مطالبا الجماهير بارتداء اللون الأصفر لدعم الفريق.

وبين السماهيجي أن حضور جمهور الأهلي سيتضاعف في مباراة اليوم، مؤكدا على التزام جماهيره بدعم الفريق حتى النهاية.


طاقم تحكيم خليجي للنهائي

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد البحريني لكرة السلة إدارة المباراة النهائية الثانية على لقب درع دوري زين البحرين لكرة السلة بين المحرق والأهلي إلى طاقم تحكيم خليجي مكون من الحكمين السعوديين حاتم الحازمي ومحمد صالح والحكم الإماراتي حسن حاجي.

وكانت المباراة النهائية الأولى قد أدارها طاقم تحكيم محلي مكون من حسن أحمد وسعيد عمران ويونس جناحي.


«أحمر ناشئي السلة» يبدأ مشوار البطولة الخليجية بملاقاة الإمارات

الشارقة - هشام جعفر

يفتتح منتخبنا الأحمر للناشئين لكرة السلة مشواره الخليجي مساء اليوم في الساعة (4:30) بتوقيت مملكة البحرين عندما يلاقي صاحب الأرض والجمهور المنتخب الإماراتي وذلك ضمن مباريات بطولة الخليج الثانية للمنتخبات للناشئين والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة الشارقة من 7 حتى 13 يوليو/ تموز الجاري، إذ تأتي هذه المباراة الأولى بداية الحفاظ على لقب البطولة الأولى لمنتخبنا السلاوي في العام 2009 بالدوحة.

ويتطلب من أفراد منتخبنا الوطني الحذر في المباراة الأولى كون المباراة الافتتاحية هي الخطوة الأهم للمحافظة على اللقب وخصوصا أمام المستضيف الذي يمتلك فريقا جيدا من طوال القامة، مدرب منتخبنا السلاوي أورهان غولير أعد الفريق جيدا من اجل الفوز وخطف نقاط المباراة الأولى في مشوار المحافظة على اللقب الخليجي.

ويعول اورهان على كل من كابتن المنتخب علي شكيب وصادق شكر الله وعلي نبيل ومحمد ناصر وصانع الألعاب محمد غزوان كتشكيلة أساسية في المباريات المقبلة بجانب عبدالباسط حسين وحسين بوصفوان وسيد محمد سيد حميد ومحمد جاسم وعلي المادح والبقية من اللاعبين الذين يأتون ضمن التشكيلة الأساسية، إذ تابع منتخبنا مباراتي الافتتاح للبطولة والتي جمعت بين المنتخبين السعودي والعماني والثانية بين منتخبي الإمارات وقطر، إذ قام الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أورهان ومساعديه فاضل ميلاد وحمد محمد إسماعيل بمتابعة نقاط القوة والضعف لدى المنتخبات الأربعة ومدى الإمكانات الفنية والبدنية التي سيقف عليها المدرب في توظيف لاعبينا لمواجهتهم في المباريات المقبلة.

وكان منتخبنا السلاوي قد أجرى تدريبه الأخير يوم أمس السبت في الساعة (1:00) ظهرا بتوقيت الإمارات على ملعب البطولة صالة نادي الثقة للمعوقين بحضور ومتابعة أمين السر العام عضو اللجنة التنظيمية عبدالاله عبدالغفار، وقد ركز المدرب على الجوانب الدفاعية والاعتماد على السرعة في رد قوة المنتخب الإماراتي الذي سيعتمد على عناصر الطول، إذ إن لاعبي منتخبنا الوطني على أهبة للاستعداد للمباراة والبطولة.

الشارقة الرياضية تنقل الحدث

ستكون منافسات البطولة منقولة على قناة الشارقة الرياضية وهي القناة المالكة لحقوق النقل للبطولة، وستكون مباراة منتخبنا اليوم أمام الإماراتي على هذه القناة الرياضية حتى يوم الختام .

رفض للتغير

رفضت بعثة منتخبنا المقترح الودي الذي تقدم به ممثلو منتخبي السعودية والإمارات في اجتماع اللجنة الفنية للبطولة المتضمن طلب بتغير موعد مباراة منتخبنا الأولى أمام المنتخب الإماراتي التي ستقام اليوم وترحيلها إلى يوم الختام وتقديم مباراة المنتخب السعودي، إلا أن مندوبي منتخبنا المتمثل من رئيس البعثة علي الخاجة وطلال مال الله مدير المنتخب والمشرف موسى السماهيجي اعتذرا عن قبول المقترح والبقاء على نفس جدول المباريات المعتمد رسميا من اللجنة المنظمة، الأمر الذي قد يتأثر فيه منتخبنا من حيث برنامجه المعد للبطولة بحسب الأيام المقررة لمبارياته وعلى ضوئه تم رفض الطلب.

كما اطلعت اللجنة الفنية في اجتماعها على الثبوتيات الرسمية لكافة المنتخبات ومطابقتها بجواز السفر والتدقيق على السن الثاني للاعبين بحسب ماتم تدوينه في الكشوفات الخاصة، كما حددت اللجنة موعد تدريبات كل منتخب على حده في صالتي نادي الشارقة ونادي الثقة للمعوقين.

شرح آخر المستجدات

التقى حكمنا الدولي يونس جناحي بلاعبي منتخبنا بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة صباح أمس وذلك لتقديم شرحا تفصيليا لبعض التعديلات الجديدة التي تتعلق باللعبة وحول مايتعلق بآخر المستجدات التي قد يجهلها اللاعبون في المباريات وخاصة التي تنظم في البطولات وكيفية التعامل معها لعدم الوقوع في الأخطاء، إذ قام جناحي بتقديم كافة التفاصيل قبل انطلاق المباراة وكيفية التعامل مع بعض القرارات التي يحتسبها الطاقم التحكيمي، وقد لاقى هذا اللقاء تجاوبا كبيرا من اللاعبين اللذين استفادوا من كافة النقاط المتعلقة بالتحكيم التي قام بشرحها الحكم جناحي الذي وجهت له العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل اللاعبين والجهازين الإداري والفني لتجنب الأخطاء الفنية والشخصية من خلال سير المباريات.

لا حكام أجانب

أكد رئيس لجنة الحكام بالبطولة العماني يونس الزجالي بأن منافسات البطولة لن تدار من قبل حكام أجانب، وان البطولة ستدار من قبل حكام خليجين دوليين والذي تم ترشيحهم من قبل اللجنة وعددهم ثمانية حكام.

مستبعداً بأن اللجنة ستطلب حكام أجانب لإدارة المباريات الحساسة ومنها المباراة الختامية، مشيرا بأن قرار اللجنة قد اتخذ مسبقا ومتفق عليه، مشيدا بكافة الحكام والمراقبين الخليجين اللذين تم اختيارهم لإدارة البطولة وأنهم يتمتعون بسمعة طيبة في إدارة مبارياتهم في بلدانهم والذي نتمنى أن يتم التعاون معهم من خلال إدارتهم للمباريات من قبل كافة المنتخبات المشاركة في البطولة.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 3:48 م

      الى زائر 4

      يازائر 4 ايقاف اللاعب الحاصل على 5 اخطاء في المباراة نفسها وليس المباراة التي تليها

    • زائر 11 | 12:10 م

      منامي

      هههههه، شنو يقول، حسبناها صح، وانا اقول غلط

    • زائر 9 | 9:25 ص

      اهلاوي

      يارب الاهلي يفوز واتمنى من جمهور المحرق التزام بروح رياضيه وعدم استفزاز ودخول بالسياسه فأرجوا التزام تعيبون على جمهور المنامه وانتون ويه اذا لم تالتزموا بالروح الرياضيه فأنا ايضا سوفه لن التزم بروح والرياضيه فأذا دخلتون في سياسه فأنا ايضا سوفه اقول شعارات سياسه

    • زائر 8 | 5:09 ص

      جماهير لا تلتزم بالروح الرياضية

      نتمنى من رئيس رابطة المحرق سعد محبوب يلتزم بالروح الرياضية ولا يقوم بتحريض جماهيره ضد الاهلي بطريقة استفزازية
      الكل يعرف أن محبوب ورابطته هم سبب المشاكل في الصالة خاصة لما يدخل السياسة بالرياضة وللأسف اتحاد السلة مو قادر عليهم وأكد أن الاتحاد يستعرض عضلاته على جماهير الاهلي والمنانة بس
      بوثنوة نتمنى تلتزم بالاخلاق والروح الرياضية اليوم
      وان شاء الله الفوز أهلاوي اليومه

    • زائر 7 | 4:35 ص

      اهلاووووي

      انشالله الفوز اهلاوي

    • زائر 6 | 3:25 ص

      مــا هــو الاهــم الــيــوم ؟؟؟؟؟؟؟

      الاهم أن نستمتع كجمهووور ومتابعين بمباراة قوية في قمة الروعة . وان تكون النتيجة اهلاوية .

      (( أهلاوي محرقي منامي ))

    • زائر 5 | 3:09 ص

      اهلاوي 12

      كل التوفيق للنسر الاهلاوي وتبقى الزعامه الى الاهلي والمنامة

    • زائر 4 | 3:05 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق الى النسوور وان شاءالله الدوري اهلاوي بس لكن سي جي مفترض ما يلعب لا هو ولا احمد مال الله الانه عندهم خمسه اخطاء شخصيه وراح يلعبون مع نفس الفريق جيفه جدي؟؟ اتمنى حسين شاكر يرجع الى مستواه المعهود هالله هالله شباب

    • زائر 3 | 12:28 ص

      اطالب

      كمحرقاوي اطالب باشراك محسن بدل المانع واستغلال طوله تحت الحلق

    • زائر 2 | 12:22 ص

      الى الامام وياليت باقي الصحف مثلكم

      ما شالله افضل تغطيه للنهائي هي الوسط من غير منااااااااااازع ما شالله صفحتين قبل اللقاء وصفحتين بعد اللقاء وفيها مقابلات مع كل الاطراف

      مشجع محرقاوي

    • زائر 1 | 12:08 ص

      محرقي

      ساعة 7 توقيت جيد

      ياليت على طول المباريات تكون بساعة 7 او السابعه ونصف

      واتمنى من فريقي المحرق تحقيق الفوز واتمنى من رابطتنا عدم تكرار ما حدث والترطكيز بتشجيع الفريق فقط

اقرأ ايضاً