العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

عودة «أحمر البولنج» بعد المشاركة في بطولة كأس العالم

عاد أرض الوطن في الساعة (5) من مساء يوم الأربعاء الماضي، قادماً من ربوع مملكة تايلند وفد منتخبنا البحريني للبولنج المكون من أمين سر الاتحاد فريد طه والمدرب الأمريكي تيم ماكو واللاعبين الشباب حسين يعقوب الشهابي، أحمد عبدالله القعود، طه إبراهيم طاهر وعبدالله رائد أحمد بعد مشاركتهم في فعاليات بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت من 22 يونيو/ حزيران الى 3 يوليو/ تموز والتي شارك فيها 48 فريقاً لفئتي الشباب والشابات من مختلف دول العالم.

وتمكن فريق كوريا من الظفر بالمركز الأول بحصده لثمان ميداليات، 5 ذهب و3 برونزية بينما حصد الفريق الأمريكي على سبع 3 ذهب و3 فضية وميدالية برونزية.

ولم يحالف الحظ منتخبنا من الظفر بأية ميدالية في هذه البطولة العالمية على رغم المحاولات الجادة من قبل شبابنا وذلك بسبب قوة المنافسة وصعوبة الحارات.

وعلق مدرب الفريق بأن شبابنا قد استفاد و تعلم كثيراً من هذه البطولة الدولية التي أتاحت لهم فرصة الاحتكاك واللعب ومجاراة نخبة من أفضل لاعبي العالم وهم الآن في وضع فني وذهني أفضل وقادرون على إيجاد الحلول اللازمة للمنافسة في المسابقات المقبل.

هذا، ويرجع الفضل الأكبر للشركة الوطنية الأولى بتلكو الرائدة في مجال الاتصالات السكلية واللاسلكية التي دعمت الشباب والوفد الذي شارك في هذه البطولة الدولية حيث تشكر إدارة الاتحاد البحريني للبولنج شركة بتلكو متمنياً لها دوام التواصل مع الاتحاد للرفع من مستوى لعبة البولنج بالمملكة لرفع علمها خفاقا من قبل شبابنا في المحافل الدولية في المستقبل القريب.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً