العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

ميسي: الإصابة حرمت برشلونة من «المتألق» سانشيز

قال مهاجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن الإصابات المتعددة التي تعرض لها أليكسس سانشيز الموسم الماضي حرمت البارشا من خدمات «اللاعب التشيلي المتألق».

وانتقل سانشيز إلى برشلونة الموسم الماضي قادمًا من أودينيزي الإيطالي، وشارك في 41 مباراة في مختلف المسابقات على رغم تعرضه لإصابات مختلفة.

قال ميسي في تصريحات لصحف تشيلية الجمعة: «كانت المهمة صعبة على سانشيز فور قدومه لبرشلونة، عليه أن يتأقلم مع طريقة لعب جديدة ومع لاعبين جدد وقد نجح في ذلك، وقدم أداءً جيدًا».

وأضاف أفضل لاعب في العالم وفقًا لاستفتاء الاتحاد الدولي «سانشيز كان سيئ الحظ الموسم الماضي، لقد تعرض لإصابات عديدة حرمت الفريق منه، أتمنى ألا يتكرر هذا الأمر الموسم الجديد» متابعًا «يمتلك سانشيز قدرة كبيرة على التأقلم مع زملائه، إنه شخص ودود ومرح للغاية».

وعاني المهاجم التشيلي الشاب من إصابات عديدة الموسم الماضي حرمته من المشاركة مع البارشا في مباريات عديدة في الليغا والتشامبيونزليغ، وضاعف غيابه من محنة برشلونة الهجومية في ظل غياب ديفيد فيا بسبب الإصابة أيضًا.

وشارك سانشيز في 25 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي سجل خلالها 12 هدفًا فقط، إضافة إلى 3 أهداف أخرى في باقي المسابقات المحلية والقارية.

كان سانشيز (23 عامًا) انتقل إلى البارشا مقابل 26 مليون يورو، بعد 3 مواسم قضاها مع أودينيزي الإيطالي أحرز خلالها 20 هدفًا في الكالتشيو خلال 96 مباراة خاضها، ويتواجد المهاجم التشيلي في هجوم البارشا برفقة ميسي وفيا وبيدرو رودريغز واللاعب الشاب كوينكا.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً