العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

ألونسو يأمل في المزيد من التحسينات على سيارته

قال فرناندو ألونسو متصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إن فريقه فيراري تعافى بشكل رائع من بداية غير موفقة للموسم لكنه ما زال يأمل في المزيد من التطوير لسيارته.

ويتصدر الاسباني ألونسو الترتيب العام للبطولة بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه سائق رد بول الاسترالي مارك ويبر بعد فوزه بسباق فالنسيا في الشهر الماضي وقال للصحافيين إن سباق جائزة بريطانيا الكبرى يوم الأحد المقبل يناسب سيارته، لكنه أكد أن فريق رد بول لديه مزية على صعيد الأداء. وقال ألونسو: «نعرف انه ستكون هناك بعض السيارات الأسرع منا لذا ما زلنا لسنا راضين عن السيارة تماما». وأضاف «لكن الفريق قام بعمل رائع على مدار آخر 3 أو 4 أشهر. الآن نحن في الاتجاه الصحيح وان كانت هناك حاجة للقيام بالمزيد من العمل خلال السباقات القليلة المقبلة».

ومن المتوقع أن تسقط الأمطار أثناء سباق الأحد ولن تتسبب هذه الأجواء في مشاكل بالنسبة إلى ألونسو بطل العالم مرتين. وفاز ألونسو بسباق ماليزيا الذي أقيم وسط أجواء مطيرة في مارس/ آذار الماضي وأكد إن من المهم تطوير سيارته، وتابع قائلا: «حقا الترتيب وحصد النقاط في بطولة العالم أمران مهمان لكن ليس لهما الأولوية بالنسبة لنا. أهم شيء هو تحسين السيارة».

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً