العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

لا تعليق إطلاقاً على مستقبلي ولن أتحدث عن أي مفاوضات

فيما أكد رشدان عدم الاتفاق معه... المدرب السلاوي سكيلمان:

يبدو أن التنافس سيكون على أشده من أكثر من نادٍ للتعاقد مع المدرب الأميركي بات سكيلمان لقيادة أحد الفرق السلاوية في الموسم المقبل 2012-2013، فهو قاد الفريق الحالاوي في منافسات البطولة الخليجية للأندية التي أقيمت بالبحرين مطلع مايو/أيار الماضي وحقق مع البرتقالي المركز الثاني، ثم أخفق في التأهل للمربع الذهبي للدوري المحلي إثر التعادل في عدد النقاط مع 4 فرق آخرين، ليخرج بفارق نقاط المباريات، وبعدها استعان به المنامة في المربع الذهبي بعد الخسارة الأولى من المحرق، وخسر مباراتين بعدها من سترة والأهلي، قبل أن يعود ويفوز بثلاث مباريات في القسم الثاني، ولكن ذلك لم يكن كافياً لبلوغ النهائي.

وحاولت «الوسط الرياضي» التحدث مع سكيلمان عن مستقبله بخصوص الموسم المقبل إلا أنه رفض التعليق على هذا الأمر بتاتاً وقال (لا تعليق)، وكررنا عليه نفس السؤال بخصوص هل ما إذا كان قد وصل لاتفاق مع المنامة للبقاء معهم أو أنه سيعود للحالة، كرر كذلك نفس الجواب وهو (لا تعليق في الوقت الحالي على هذا الأمر!).

ومتابعة لهذا الموضوع أجرينا اتصالاً هاتفياً مع جاسم رشدان رئيس نادي الحالة الذي قال «لم نصل لأي اتفاق إطلاقاً مع أي مدرب أو أي لاعب في كرة السلة سواءً في الفريق أو الفئات العمرية، وكل هذه الأمور ستتم مناقشتها خلال الاجتماع القادم لمجلس الإدارة، ومن خلال هذا الاجتماع سنضع النقاط على الحروف وسيتم وضع الخطوط العريضة بالنسبة لأمور السلة البرتقالية في الموسم المقبل».

وبخصوص المفاوضات مع سكيلمان قال رشدان: «أؤكد لكم أننا لم نتفاوض مع أي مدرب للموسم المقبل لا سكيلمان ولا غيره مطلقاً ولا صحة للأخبار التي تقول بأننا على اتفاق معه، ولكن لو تم الاستقرار على التعاقد مع مدرب أجنبي للموسم المقبل فستكون الأولوية لسكيلمان، كونه قريب من الفريق ويعرف كافة إمكانات الفريق من خلال تدريبه للبرتقالي في بطولة الخليج وكذلك الدورة السداسية لدوري زين السلاوي، لكن بخصوص المفاوضات والاتفاق فهذا لم يحصل إطلاقاً».

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:10 ص

      فروتن

      إلى سلاوي 69
      ما أعتقد

      و على فكره قبل إشوي كنت واقف في حديقة بيتنه
      شفت واحد من الاعبين طاير بس ما اقول لك اسمه

    • زائر 3 | 4:22 ص

      سلاوي 69

      المنامه اصلا خلص مع المدرب للبقاء معه في الموسم القادم 100 % 100
      وراح يطيرون لاعبين وايد من الفريق
      بون ذكر اسماء

    • زائر 2 | 1:50 ص

      فروتن

      ما نبغي لا سيكل مان و لا لنج مان نبغي مدرب جديد

    • زائر 1 | 1:25 ص

      12

      أنمنى بقائه مع المنامه .. فهو المدرب المناسب
      والكثير شاهد بأنه لا يشاهد الاسماء .. الي يأدي يدخل الملعب والي ما يأدي يقعد على دكه الاحتياط .. وخير دليل .. مشاركه الاعب الشاب أحمد نجف أكثر من أحمد المطوع وعيسى ابراهيم .. وكذلك الحال مع ماش .. والبقيه .. فالمدرب يعتمد على الوجوه الشابه .. وهذا هو المطلوب لتكوين فريق قوي جدا ..

اقرأ ايضاً