العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

استفدنا كثيراً من أول وديتين... ونأمل أن يرتقي المستوى أكثر

«أحمر شباب الطائرة» يواجه سلوفينيا من جديد... حبيب محمد:

ذكر رئيس بعثة «أحمر شباب الطائرة» في المعسكر الذي يقيمه حالياً في سلوفينيا حبيب محمد أن المنتخب اكتفى يوم أمس بخوض الحصص التدريبية على أن يخوض اليوم حصة تدريبية صباحية فقط، إذ فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي صابر عبدالواحد ومساعده عبدالله عيسى أن يعطوا اللاعبين راحة في الفترة المسائية وذلك استعداداً للقاءين الوديين المتتاليين ضد سلوفينيا أيضاً في يومي الأحد والاثنين.

وأضاف «نرى جدية والتزام كبيرين من قبل كافة اللاعبين، إذ كل لاعب يريد أن يثبت نفسه ويريد أن يقدم أفضل ما لديه وهذا من شأنه أن ينعكس على تطور أدائهم الفردي والجماعي، ونأمل أن يستمر التنافس والرغبة بتقديم الأفضل حتى نهاية المعسكر».

وتابع حبيب محمد قائلا: «اليوم سنكتفي بتدريب واحد سيكون صباحيا، في يوم غد والذي يليه سنلعب ضد سلوفينيا، وننتظر أن تكون المباراتان قويتين حتى تكون خير احتكاك بالنسبة للاعبينا الذين يستعدون للبطولة الخليجية في إمارة دبي الإماراتية بعد شهر رمضان المبارك مباشرةً».

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات أن بعد مواجهتي سلوفينيا سيلعب «الأحمر» مع فريقين قويين هم تحت 21 سنة، وأضاف «لهذا السبب فضلنا أن نلعب هاتين المباراتين في الأيام الأخيرة من المعسكر».

وعن الفرق الموجود بين المعسكر الأوروبي والعربي، قال: «المباريات في أوروبا دائماً ما تكون قوية لأن المستويات الفنية متطورة على عكس الدول العربية، ولهذا نرى أن قوة المباريات له مردود إيجابي، إذ نحن لا نفكر في تحقيق انتصارات ودية على حساب تقييم مستوى اللاعبين وانضباطهم بتطبيق كل ما يطلبهم الجهاز الفني، لهذا السبب هناك رضا كبير في البعثة على مستوى المنتخب في أول مباراتين، وهذا ما أكده المدرب صابر عبدالواحد في الجلسات الفنية، إلا أنه طالبهم بالمزيد لأن كل لاعب لديه مستوى أفضل من الذي ظهر عليه أيضاً».

يذكر أن منتخبنا قد خاض مباراتين في معسكره الذي يقيمه في سلوفنيا، إذ تعادل في كليهما، الأول ضد النمسا فيما الثاني كان ضد «أصحاب الأرض» سلوفينيا.

علماً بأن (14) لاعباً يشكلون يمثلون المنتخب في المعسكر وهم: «حسين خليفة، علي سلطان، محمد حسن، أيمن عيسى، محمد يعقوب، محمود عبدالواحد، محمد أحمد، راشد أحمد، محمود العافية، أحمد عيسى، محمد صالح، حسين شويطر، حسين مهدي، إبراهيم المالود».

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً