العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

المنامة يوقع مع الشملان... وأسماء مقترحة للعمل إلى جانبه

إعداد الفئات العمرية ينطلق اليوم

يوقع مساء اليوم المدرب الوطني محمد الشملان على عقده الجديد مدربا للفريق الكروي بنادي المنامة بعد مفاوضات مكثفة أجرتها مع الإدارة تكللت بالنجاح لقيادة الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وسبق للشملان أن خاض عدة تجارب ناجحة مع الفرق المحلية بدأها بناديه الأم مدينة عيسى قبل أن ينتقل للعمل لجانب المدرب الوطني سلمان شريدة أثناء قيادته لمنتخب باكستان، وكانت للشملان تجربتين ناجحتين مع ناديي الحد والمالكية ساهم مع الأول في تحسين صورته وتقدمه لمراكز المتقدمة، في حين قاد الثاني للصعود لدوري الأضواء الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي، ومن التجارب التي خاضها الشملان عمله مع المنتخب الأولمبي خلال السنتين الماضيتين.

من جانبه، أكد رئيس جهاز الكرة المنامية عيسى جامي أن المدرب محمد الشملان من خيرة المدربين المواطنين على الساحة المحلية، مشيرا إلى النتائج الإيجابية والمستويات اللافتة المقنعة مع الفرق التي قادها، متمنيا له النجاح والتوفيق في تجربته مع فريقه.

على صعيد متصل، بالفريق الكروي الأول لم يحسم الجهاز الإداري للعبة مصير المدرب المساعد الذي سيعمل إلى جانب الشملان في ظل وجود عدد من الأسماء المقترحة بانتظار رأي المدرب النهائي لتحديد هوية الجهاز الفني للفريق ومن ثم البدء فورا في تحضير وإعداد الفريق خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر، قرر جهاز الكرة بالنادي انطلاق إعداد وتحضير الفئات العمرية للموسم المقبل، إذ ستنطلق عصر اليوم تدريبات فريق الناشئين بقيادة المدرب إسماعيل كرامي، في حين تنطلق تدريبات فئة الشباب مساء بقيادة المدرب علي عاشور ومساعده صلاح عبدالجليل، أما فئة الأشبال فإن انطلاقة تدريباتها سيكون يوم غد (الأحد) بقيادة المدرب موسى مبارك. وشهد ملعب النادي يوم أمس تنظيم مهرجان الصغار لمواليد 2000 فما فوق وسط حضور متميز وفعال، وشهد مدرب المنتخب الأول الانجليزي بيتر تايلور إلى جانب الجهاز الفني لمنتخبات الفئات العمرية بقيادة المدربين الاسبان جانبا من المهرجان والذي يهدف إلى اختيار المواهب وضمها لفرق النادي المختلفة.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً