العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

بالتسعة الخليج الدولي يدكّ مرمى البحرين الوطني

اليوم قرعة كأس دوري البنوك والمؤسسات المصرفية

عاد فريق بنك الخليج الدولي من جديد الى المنافسة وكشر عن أنيابه في وجه بنك البحرين الوطني بعد أن سحق الأخير بنتيجة (9/1) في إطار مباريات المجموعة الرابعة ضمن مباريات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات «الفوتسال» والتي تنظمها إدارة نادي المنامة في نسختها السادسة عشرة على التوالي.

ودخل بنك الخليج الدولي المباراة وهو قادم من خسارة مفاجئة في الجولة السابقة أمام ستاندر تشارترد بنك، فيما كان بنك البحرين الوطني قد نجح في الإطاحة بالمؤسسة العربية المصرفية، ولكن الخليج الدولي أراد أن يؤكد انه حاضر وقدم مباراة استثنائية بتألق نجمه عيسى شهاب.

وفي المباراة الأخرى حقق بنك المستقبل انتصاره الاول في المسابقة بعد ان تغلب بصعوبة على بنك البحرين للتنمية بنتيجة (5/4) في واحدة من أجمل مباريات البطولة ومن المجموعة الثانية، ونجح بي أم اي في تحقيق فوز مستحق على اتش اس بي سي بنتيجة (4/2) في المجموعة الأولى، فيما استطاع كي بي ام جي تحقيق الفوز على تومسون رويترز في مباراة متكافئة بنتيجة (7/5) لحساب المجموعة الأولى أيضا.

مباريات اليوم

ويلتقي اليوم في الساعة السادسة مساء فريقا بنك المستقبل وأرنيست أند يونغ ضمن مباريات المجموعة الثانية في البطولة وتليها مباريات المجموعة الأخيرة وهي مباراة بنك الخليج الدولي والمؤسسة العربية المصرفية في الساعة السادسة و45 دقيقة، على أن تقام المباراة الأخيرة بين تسهيلات البحرين وبنك البحرين الوطني في الساعة السابعة و45 دقيقة.

قرعة كأس دوري البنوك

وستقام مساء اليوم وقبيل انطلاقة المباراة الأخيرة بين تسهيلات البحرين وبنك البحرين الوطني في الساعة السابعة والنصف مراسم قرعة كأس دوري البنوك والمؤسسات المصرفية السادسة عشر لكرة الصالات الفوتسال والذي يشارك فيه 18 فريقا هذا الموسم.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً