العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

وجهة محمد حسين المقبلة ما زالت غامضة

يقضي إجازته الخاصة حاليا في الإمارات

ما زال الغموض يلف مصير لاعب منتخبنا الوطني الأول الدولي محمد حسين بشأن وجهته في الموسم المقبل وخصوصا مع التغيير الفني الذي جرى على فريقه السابق أم صلال القطري بتعاقده مع المدرب الفرنسي مارشان، وبدأت تحضيرات واستعدادات النادي القطري قبل أيام من دون تحديد مصير لاعبيه المحترفين عدا تعاقده مع الاسترالي ساشا.

ويقضي محمد حسين حاليا إجازته الخاصة برفقة العائلة في دولة الإمارات العربية وهو الأمر الذي ربطه بعض المقربين منه بإمكانية انتقاله لأحد الأندية هناك وخصوصا مع وجود رغبة سابقة من بعض أندية دوري اتصالات للمحترفين بالتعاقد معه في الموسم الماضي، ومن المتوقع أن تحسم وجهة اللاعب الدولي خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل رغبته شخصيا بمواصلة رحلة العطاء في الملاعب الخليجية.

ويملك حسين «32 عاما» والمعروف بصلابته الدفاعية يملك خبرة دولية واحترافية كثيرة من خلال خوضه العديد من التجارب في السعودية وقطر والكويت، وبدأ رحلة احترافه وهو لم يكمل 20 عاما من خلال نادي النجمة ومن ثم توالت تجاربه وبدأها بالنادي الأهلي في جدة، ثم انتقل للكويت ولعب لأندية كاظمة والقادسية والسالمية ومن بعدها انتقل لدولة قطر ولعب مع عدة أندية منها الريان وأم صلال.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:12 م

      ماذا قدم ليقدم

      محمد حسين للآسف سمعته و غروره اكبر من عطاءه بالملعب ولم يقدم مستوي يحث علي الاشاده فهو ليس بخساره بخروجه ولامكسب للفريق الذي سينتقل له و الايام القادمه ستثبت ذلك

    • زائر 2 | 4:28 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ........... له الشرف انه يلعب في مكان يحمل اسم البحرين

    • زائر 1 | 2:11 ص

      الخار

      على محمد حسين الآن أن يلعب مع فريق جامعة البحرين ويكون راس حربة اي فى المقدمة ...
      افهموا تعليقي هذا ... ان اللبيب بالاشارة يفهمه

اقرأ ايضاً