العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

مانشستر سيتي يحتفل بانتصاره في «ثورة تيفيز»

اعتبر رئيس مانشستر سيتي الانجليزي الإماراتي خلدون المبارك أن مقاومة النادي لبيع مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز في فترة الانتقالات الشتوية، سجلت انتصارا في المعركة ضد قوة اللاعبين.

وبدا تيفيز (28 عاما) على وشك الانتقال إلى نادي ميلان الايطالي في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أشهر على خلاف مع المدرب روبرتو مانشيني أدى إلى استبعاده عن المشاركة مع سيتي. وفي كتاب جديد عن النادي، نقل عن مبارك قوله أن الحادثة «كانت من المعالم الرئيسية. لا يمكن أن نسمح لأنفسنا كناد بأن نقدم على خطوات غير منظمة». وأضاف «كان الأمر رهانا كبيرا بالنسبة إلي، عدم السماح له بالانتقال إلى ميلان في يناير، لأنه كان في إمكانه أن يجلس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، ولا يلعب معنا ويخسر قيمته. لكنني كنت صارما بأننا لسنا أغنياء لنستغل، وإعطائه ما يريد والسماح للسوق بأن تؤذينا».

واستبعد مانشيني تيفيز من الفريق الانجليزي في سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب رفضه تعليماته بالإحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وعرض مانشستر سيتي تيفيز للبيع، لكن من دون التوصل إلى اتفاق مع أي من النوادي التي أبدت رغبتها في ضمه، إذ بقي متمسكا بالحصول على نحو 25 مليون جنيه إسترليني لبيعه. وعاد تيفيز إلى صفوف مانشستر سيتي بعد اعتذاره عن سلوكه، وساعد ناديه في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً