العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

«أحمر شباب الطائرة» يكتفي اليوم بالتدريبات بعد وديتين

يواصل «أحمر شباب الطائرة» معسكر في سلوفينيا بخوض تدريبات ومباريات مكثفه الهدف منها رفع المستوى الفني للمنتخب قبيل الحدث الخليجي الذي سيقام في الإمارات بعد شهر رمضان المبارك.

إذ خاض منتخبنا ثاني مبارياته الودية ضد سلوفينيا، وانتهت هي الأخرى بالتعادل (2/2) بعد تنافس كبير شهدته المباراة وخصوصاً في ظل تقارب المستوى الفني، وإن كانت التغييرات حاضرة من قبل كلا الطرفين.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/20، 21/25، 26/24، 23/25). إذ خسر منتخبنا الشوطين الأول والثالث، فيما كسب الشوطين الثاني والرابع، وكما جرت العادة في المباراة الأولى، فضل مدربا المنتخبين عدم خوض الشوط الفاصل.

علماً بأن المنتخب تعادل أيضاً في مباراته الأولى أمام المنتخب النمسوي بنتيجة (2/2).

وبالعودة للمباراة، فإن رئيس الوفد حبيب محمد يؤكد بأن المستوى جيد من غالبية اللاعبين الذين شاركوا فيها، وأضاف «من الضروري أن نلعب مباريات قوية حتى نستفيد منها، ولهذا فضلنا أن نخوض معسكرا أوروبيا، ونتمنى أن تستمر قوة المباريات على هذه الشاكلة».

وأضاف «المدرب صابر عبدالواحد حاول تثبيت التشكيل في الأشواط الثلاثة الأولى حتى يقيم طريقة أدائه والخطة التي سيعول عليها، وبعدها أعطى فرصة المشاركة للاعبين البدلاء في الشوط الرابع للاطمئنان على مستوياتهم الفنية».

ومن المنتظر أن يلعب «الأحمر» يوم غدٍ مباراته الثالثة ضد اسلوفينيا التي خسرت قبل (3) أيام مباراة ودية من النمسا بنتيجة (3/صفر).

هذا، وكان المنتخب قد خاض حصة تدريبية صباحية يوم أمس... ومن المؤمل أن يخوض «الأحمر» اليوم حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية والثانية مسائية.

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً