العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

نفاد تذاكر ودية برشلونة ومانشستر خلال ساعة

نفدت تذاكر المباراة الودية التي تجمع بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي خلال ساعة فقط من عرضها للبيع في الأسواق، والتي من المقرر أن تكون في الثامن من أغسطس/ آب المقبل.

كما تقام المباراة مدينة غوتنبرغ السويدية، والذي تبلغ سعته ما يصل إلى 40 ألف كرسي، إذ تعتبر المباراة هي الرابعة للفريق حتى الآن بقيادة المدير الفني الجديد تيتو فيلانوفا.

وستكون المباراة هي إعادة لنهائيين في دوري أبطال أوروبا جمعا الفريقين وانتهى بفوز العملاق الكاتالوني بنتيجة 2/صفر، و3/1 على التوالي.

ويقوم مانشستر يونايتد أيضاً بجولة في النرويج وجنوب إفريقيا والصين.

وقال المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل إن «مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة هي أحد أفضل المواجهات العالمية ونحن سعداء بالعمل مع غوتيفنت لتنظيم هذا اللقاء في مدينة غوتبورغ الجميلة»، وأضاف «لدينا عدد كبير من الجماهير في الدول الاسكندينافية وشيء جميل أن تكون هذه المباراة ضمن استعداداتنا للموسم الجديد».

تعتبر ودية برشلونة أمام هامبورغ الألماني هي المباراة الأولى للنادي الكاتالوني تحت قيادة فيلانوفا، والتي تقام في 24 يوليو/ تموز الجاري في مدينة هامبورغ احتفالاً بمرور 125 على تأسيس النادي الألماني.

كما سيخوض النادي الكاتالوني ودية أخرى في المغرب خلال جولته التحضيرية في مدينة طنجة، إذ من المتوقع أن يواجه منتخب البطولة المغربية، والتي ستكون بين الفترة من 25 إلى 29 من الشهر الجاري.

وستكون هنالك مباراة ودية ستجمع النادي الكاتالوني مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ ستكون المباراة في الرابع من أغسطس.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً