العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

نجل بيرلسكوني يريد كارول وإنييستا لـ «ميلان المعدل»

فور انتهاء مباريات يورو 2012 بدأ نادي ميلان وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي في إعداد العدة لتدعيم صفوفه بنجوم تألقوا خلال البطولة التي توجت إسبانيا بلقبها على حساب إيطاليا.

وكان من بين هؤلاء النجوم المتألقين العملاق الإنجليزي آندي كارول الذي قال عنه نجل رئيس نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني: «نتمنى أن نتعاقد مع آندي كارول للنزول بأعمار اللاعبين».

وتخلص «الروسونيري» من لاعبيه الكبار أليساندرو نيستا وجينارو غاتوزو وكلارنس سيدورف وفليبو إنزاغي وجيانلوكا زامبورتا والهولندي مارك فان بوميل الذين جميعهم انتهت عقودهم بنهاية يونيو/ حزيران الماضي، من أجل أن يخفض ميلان من أعمار لاعبيه.

وسجل كارول أحد أجمل الأهداف في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة التي حسمت إيطاليا لقبها، وذلك في مرمى السويد، إذ ارتقى مهاجم ليفربول أعلى من أندرياس جرانكفيست وأولوف ميلبرغ وصوب برأسه بقوة ودقة.

وقال بيرسيلفو بيرلسكوني لصحيفة « كوريرو ديللو سبورت» الإيطالية: «هذا ميلان جديد، ميلان أصغر، فهو بداية مشروع جديد بالنسبة للنادي».

وتألق كارول البالغ من العمر 23 عاما مع ليفربول في الموسم الماضي، وظهر على المسرح الدولي لأول مرة في يورو 2012 بمشاركته مع منتخب «الأسود الثلاثة».

كما أبدى نجل رئيس الوزراء الإيطالي السابق إعجابه بالدولي الإسباني إندريس إنييستا متمنيا أن يضمه للروسونيري، موضحا «أتمنى التعاقد مع إنييستا، لكن دعني أولا أبدي إعجابي باللياقة البدنية والجسمانية لكارول فنحن نريده أن ينضم لنا».

وأعرب بيرسيلفو بيرلوسكوني عن سعادته بالاحتفاظ بتياغو سيلفا، وكذلك التعاقد مع ريكاردو مونتوليفو قائلا: «مونتوليفو لاعب لديه شخصية متفردة وأنا أحب ذلك، كما أن الاحتفاظ بسيلفا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي ضربت إيطاليا شيء مهم للغاية».

بدأ كارول مسيرته الكروية مع نادي نيوكاسل يونايتد العام 2006، وانتقل إلى ليفربول في موسم 2010 /2011 في فترة الانتقالات الشتوية مقابل نحو 35 مليون جنيه إسترليني.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً