العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

«عمومية نادي المحرق» تزكي الإدارة الجديدة

اعتماد الشعار الجديد بعد موافقة الغالبية

وافقت الجمعية العمومية بنادي المحرق على إجراء تعديل على شعار النادي بغالبية عدد أعضائها الذين حضروا الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية التي عقدت مساء أمس الأول (الثلثاء) بمقر النادي وقد ترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة الذي افتتح الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية العمومية وشكر لهم حرصهم على حضور الاجتماع والمشاركة الفعالة فيه، وقال رئيس نادي المحرق بأن فكرة تعديل الشعار تتناسب مع الإنجازات والبطولات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية.

بعدها تم عرض فيلم قصير عن النادي وشعاراته المستخدمة عبر مشواره الطويل وعرض فكرة الشعار الجديد.

الاجتماع العادي

بعد ذلك عقد الجمعية العمومية لنادي المحرق اجتماعها العادي برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة الذي افتتح الاجتماع بكلمة تقدم فيها بخالص الشكر والتقدير والامتنان الى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ما يحظى به النادي من دعم ومساندة ومؤازرة كان الأثر الطيب في الإنجازات العديدة التي حققها النادي على الصعيد المحلي والخارجي.

وشكر رئيس نادي المحرق رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهوده الرامية للنهوض بالرياضة البحرينية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين في مختلف الألعاب الرياضية.

كما قدم رئيس نادي المحرق الشكر لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر ولكافة المسئولين بالمؤسسة على التسهيلات الإدارية والمالية التي يقدمونها للنادي والتي ساهمت في تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.

وأكد أحمد بن علي أن فترة المجلس الممتدة من 23 يونيو/حزيران 2010 ولغاية 30 يونيو /حزيران 2012 كانت حافلة بالعديد من الإنجازات الرياضية والإدارية والاستثمارية، إذ استطاع الفريق الأول لكرة القدم خلال الشهر الماضي تحقيق اللقب الأول لكرة القدم البحرينية على صعيد بطولة أندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي انطلقت في العام 1982، كما حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بطولة الأندية الحادية والثلاثين لأندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية وللمرة العاشرة في سجل البطولة وهذا إنجاز متميز لم يحقق أي ناد خليجي وبذلك يكون النادي قد شارك خلال هذا الموسم في 3 بطولات خليجية في كرة القدم والطائرة والسلة، علماً بأن فريق السلة حقق المركز الثالث في البطولة وهو مركز متقدم، إضافة للبطولات المحلية التي حققتها فرق النادي.

وفيما يخص الاستثمارات في النادي فقد أكد رئيس نادي المحرق على أن العمل سيبدأ في مشروع مجمع سيف المحرق، وذلك بعد دخول شركة عقارات السيف كمساهم في المشروع وهذا يشكل إضافة، وذلك من واقع ما تملكه الشركة من خبرة واسعة في مجال إنشاء وإدارة المجمعات التجارية.

وأشار الى أن مجلس إدارة النادي قد استطاع خلال الفترة الماضية جذب المزيد من الاستثمارات من خلال التعاقد مع شركة عبدالله أحمد بن هندي لإنشاء مبنى للشركة على أرض النادي كمعرض للسيارات وكراج للصيانة وغيره من الخدمات الإضافية، كذلك تم التعاقد مع شركة فخرو للمطاعم (ماكدونالدز) لإنشاء فرع على أرض محطة الخدمات في النادي.

وقد وجه رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير لأعضاء مجلس إدارة النادي على ما بذلوه من جهود متميزة خلال الفترة الإدارية المنتهية مؤكداً اعتزازه بجهودهم وتقديره لعطائهم كما شكر أعضاء الجمعية العمومية على دعمهم ومساندتهم لمجلس إدارة النادي، والأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي الفريق الرياضية بالنادي الذين ساهموا في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لنادي المحرق.

وأشاد رئيس نادي المحرق بالدور الكبير والمتميز لرابطة مشجعي النادي بقيادة ابن النادي سعد محبوب والذين تواجدوا في موقع الحدث مع فرق سواء داخل البحرين أو خارجها ولكافة جماهير النادي.

بعدها صادقت الجمعية العمومية على محضر الاجتماع السابق للجمعية المنعقد بتاريخ 23 يونيو/حزيران 2010 ثم تم إقرار التقريرين الإداري والمالي، بعد ذلك أعلن الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس الإدارة استقالة المجلس.

ثم أعلن اخصائي شئون الأندية بالمؤسسة عبدالرزاق الهرمي أسماء رئيس وأعضاء المجلس الجديد الذين فازوا بالتزكية وهم: الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيساً، والأعضاء الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة والشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ومحمد محمد بن دينة وصالح عبدالله البلوشي وعبدالرحمن جمعة سالم وخالد أحمد جمعان وماجد سلطان مذكور ونواف محمود الجابر، إضافة الى 3 وجوه جديدة وهم غازي عبدالله ناس ومحمد عبداللطيف جلال ومحمد عبدالعزيز محمد.

وقد حضر الاجتماع من جانب المؤسسة العامة للشباب والرياضة مدير إدارة شئون الأندية بالوكالة الشيخ عبدالله بن نزار بن ماجد آل خليفة وممثلو الإدارة وهم عبدالرزاق الهرمي وصديق مطر وعيسى الشملان.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:37 م

      ؟؟؟

      كل التوفيق لنادي المحرق العريق وللامام انشالله

اقرأ ايضاً