العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

عبدالله بن خالد يقود الرفاع لـ 4 أعوام جديدة

زكت الجمعية العمومية لنادي الرفاع مجلس الإدارة الجديد الذي سيدير النادي خلال الدورة الانتخابية 2012-2016 برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي سيستمر في قيادة السفينة الرفاعية خلال الأربع سنوات المقبلة.

وتأتي تزكية الإدارة الجديدة التي يترأسها الشيخ عبدالله بن خالد بعد الجمعية العمومية التي عقدت في مقر النادي بحضور ممثل المؤسسة العامة للشباب والرياضة وأعضاء الجمعية العمومية.

وقدمت الإدارة السابقة استقالتها بعد أن عرضت التقريرين الأدبي والمالي على الجمعية العمومية والتي تم التصويت عليهما. في المقابل، زكت الجمعية العمومية الرئيس الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بعد عدم وجود أي مرشح آخر في منصب الرئاسة، كما زكت أعضاء مجلس الإدارة جميعًا وعددهم 11 عضوًا وهو العدد المطلوب لعضوية مجلس الإدارة.

ويضم مجلس الإدارة الجديد في نادي الرفاع كل من: سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة، عبدالله فهد الدوسري، علي الأنصاري، ناجي النعيمي، سطام السبيعي، خالد الكعبي، علي القعود، وعبدالله النعيمي.

وشهد مجلس الإدارة الجديد خروج أمين السر العام السابق راشد عبدالله الزعبي، بينما دخل في التشكيل الجديد للمجلس رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة.

وثمن الشيخ عبدالله بن خالد المجهود الذي قام به العضو النشيط راشد الزعبي أثناء عمله مع مجلس الإدارة خلال الدورات الانتخابية الماضية، مشيدًا بعطائه الكبير في خدمة نادي الرفاع طوال سنين مضت، كما رحب عبدالله بن خالد بالعضو الجديد سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى متمنيًا له التوفيق في العمل داخل مجلس الإدارة.

وسيعقد نادي الرفاع اجتماع مجلس الإدارة الأول خلال الأيام المقبل لتوزيع المناصب على الأعضاء وتوزيع مهام العمل خلال الدورة الانتخابية المقبلة.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً