العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

«أحمر شباب الطائرة» يفرّط بالفوز أمام النمسا

يلاقي اليوم سلوفينيا في ثاني مبارياته الودية

فرّط «أحمر شباب الطائرة» في فوز كان بمتناوله عندما خاض يوم أمس أولى مبارياته الودية ضد النمسا التي تتمتع بأطوال لاعبيها. إذ كان منتخبنا متفوق بالنتيجة بشوطين لشوط وكان في النقاط الأخيرة من الشوط الرابع قريباً من الحسم لولا بعض الجزئيات البسيطة التي كلفته خسارة الشوط.

وارتأى مدرب منتخبنا الوطني صابر عبدالواحد ومدرب النمسا الاكتفاء بالأشواط الأربعة التي تم لعبها وذلك بعد أن امتدت المباراة لقرابة الساعتين تقريباً. وكانت الأفضلية في الشوط الأول لصالح النمسا بنتيجة (25/14)، إذ لم يظهر لاعبونا بالمستوى المتوقع، لكن مع تطبيقهم ملاحظات الجهاز الفني في الشوط الثاني والثالث تحسن الأداء بشكل ملحوظ جداً وخصوصاً أن التنويع في الإعداد كان سمة المنتخب، ليحرزهما (الأحمر) (2519، 25/23). فيما كانت الغلبة للنمسا في الشوط الرابع (33/31)، إذ كان هذا الشوط الأكثر تنافسية من بين الأشواط جميعها.

وعن المباراة قال رئيس الوفد حبيب محمد أن المنتخب أبلى بلاءً جيداً وخصوصاً في الأشواط الثلاثة الأخيرة، إذ حاول الجهاز الفني أن يستفيد أكثر وأكثر من هذه المواجهة وخصوصاً أن النمسا يتمتع بإمكانات طيبة وهذا جعلنا نحس كثيراً بأن المواجهة ستكون مفيدة بالنسبة لنا.

وأضاف «النمسا هزمت يوم أمس سلوفينيا بنتيجة (3/صفر)، وهذه النتيجة تؤكد أنه فريق جيدجداً... اليوم سنلعب ضد سلوفينيا، وسنسعى أن نقدم فيها مستوى أفضل مع استمرار سياسة تنوع الخيارات وطرق الأداء حتى نكون جاهزين بالفعل للبطولة الخليجية».

وأشار حبيب في نهاية حديثه إلى أن مدرب المنتخب لم يثبت على طريقة أداء معينة، بل حاول أن يجري عدة تغييرات في طرق الأداء لتقييمها، وأضاف «نأمل أن نستفيد قدر الإمكان من هذه المباريات القوية تنافسياً». يذكر أن «أحمر شباب الطائرة» يستعد حالياً للبطولة الخليجية التي ستقام في إمارة دبي الإماراتية بعد شهر رمضان المبارك.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً