العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

«التنظيمية الخليجية» تتسلَّم ترشيحات الكويت وعمان

أكد الأمين العام المساعد باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد أن الأمانة العامة تسلمت ترشيحات أندية الكويت وعمان للمشاركة في دوري أبطال الخليج في نسخته المقبلة (خليجي 28 للأندية)، مشيراً إلى أن هناك تحركات من الأمانة العامة بعودة الأندية السعودية من جديد للمشاركة في البطولة. وأوضح ميرزا أحمد في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن الكويت رشحت ناديي السالمية وكاظمة للمشاركة في النسخة المقبلة، ورشحت عمان ناديي الشباب والاتحاد، وقال: «تبقت ترشيحات الأندية القطرية والسعودية والإماراتية، من المتوقع أن نتسلم خطابات الترشيحات خلال الفترة المقبلة»، وأضاف «الخطاب الذي خرج من الأمانة العامة باللجنة التنظيمية الخليجية تعجيل ترشيحات الأندية الخليجية من أجل التعرف عليها وتحديد موعد لإقامة القرعة للبطولة المقبلة».

وتابع الأمين العام المساعد بالتنظيمية الخليجية ميرزا أحمد «هناك تحركات من الأمانة العامة باللجنة بعودة الأندية السعودية للمشاركة من جديد بعد غيابها عن البطولات الماضية، نتمنى أن تثمر هذه المحاولات بعودتها».

وختم ميرزا أحمد حديثه بالقول: «إذا استلمنا ترشيحات الدول المتبقية في الفترة المقبلة، سيتم تحديد موعد القرعة خصوصاً أن التنظيمية الخليجية حددت انطلاق النسخة المقبلة الذي سيكون في سبتمبر/ أيلول المقبل وستنتهي في أبريل/ نيسان من العام المقبل».

يذكر أن فريقي المحرق والبسيتين سيمثلان البحرين في البطولة المقبلة، وكان المحرق حقق لقب النسخة الماضية (خليجي 27) للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية بعد فوزه على الوصل الإماراتي في الذهاب بركلات الترجيح.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً