العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

فيرغسون: نحن بحاجة للاعب إضافي أو 2

اعترف مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون أنه يسعى لضم لاعب أو لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكمل وصيف البريميرليغ بالفعل صفقتي الياباني شينجي كاغاوا من بورسيا دورتموند الألماني ونيك باول من كرو، لكنه مازال مرتبطًا بمجموعة من اللاعبين أبرزهم ليتون باينز وجواو موتينيو.

وقال فيرغسون لتلفزيون مانشستر يونايتد: «نعم، هناك إمكانية للتعاقد مع لاعب أو 2، ولكن لكي أكون صادقاً لا يوجد شيء يستحق الذكر في الوقت الحالي».

وأضاف «إننا نحاول دائمًا أن ننهي عملنا في نهاية الموسم، لقد قضينا وقتا طويلاً للتوصل لاتفاق مع شينجي، وكذلك حصلنا على أتفاق مع نيك باول قبل خوض مباريات الملحق على ملعب ويمبلي»، وأتم «أنت لا تحصل على صفقات على الفور، نحن نقوم بالتفاوض مع الأندية لفترة طويلة، ولا تستطيع أن تضع إصبعك فقط لتنهي كل شيء».

وعلى الرغم من انتشار عدد من التقارير تُفيد أن رحيل ديميتار برباتوف عن أولد ترافورد هذا الصيف ما هو إلا مسألة وقت، إلا أن السير أليكس فيرغسون شدد أن المهاجم البلغاري مازال لاعبًا لمانشستر يونايتد وأنه سيذهب مع الفريق في جولته التحضيرية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وأجاب فيرغسون على سؤال حول وضعية اللاعب، قائلاً: «لا شيء حدث مع ديميتار، سينضم معنا في الجولة التحضيرية في الصين وجنوب إفريقيا».

أضاف في هذا الصدد «الموسم الماضي لم يكن جيدا لبرباتوف، وذلك لأنني اعتمدت كثيرا على واين روني وداني ويلباك وكذلك خافيير هيرنانديز».

وتابع شيخ المدربين «لا أعتقد بأنني تعاملت بشكل سيء معه، لكن أنا متفهم شعوره بالإحباط لأنه لم يٌشارك كثيرًا، إنه موهبة رائعة».

وسيبدأ يونايتد جولته التحضيرية من جنوب إفريقيا بمباراتين مع دوربان وكيب تاون، قبل أن يتجه إلى الصين وهناك سيواجه شينجهاي شينهوا الذي انضم له دروغبا حديثا، ثم سيواجه نادي أوسلو في النرويج وجوتنبيرغ في السويد.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً