العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

ماتا وألبا ومارتينيز يزينون قائمة إسبانيا في الأولمبياد

انضم خوان ماتا وخوردي البا وخافي مارتينيز الذين فازوا ببطولة أوروبا لكرة القدم 2012 الثلثاء إلى تشكيلة اسبانيا المشاركة في دورة لندن الاولمبية في وقت لاحق هذا الشهر.

وهز لاعب وسط تشلسي الإنجليزي ماتا والظهير ألبا المقرر أن يترك فالنسيا لينضم إلى برشلونة هذا الأسبوع الشباك في المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2012 التي انتهت بفوز اسبانيا 4/صفر على ايطاليا في كييف الأحد.

وأصبحت اسبانيا بطلة العالم أول فريق يحتفظ بلقب بطولة أوروبا بعد فوزها بثلاثة ألقاب كبيرة على التوالي.

وأعلن مدرب المنتخب الاسباني الاولمبي لويس ميا تشكيلة من 22 لاعبا في اليوم التالي لاشتراك ماتا والبا ولاعب وسط اتلتيك بيلباو مارتينيز في استقبال ضخم من الجماهير في شوارع مدريد.

وقال ميا في مؤتمر صحافي: «أعتقد انه ليس من العدل أن نطلب من هذا الفريق أن يكون في مستوى المنتخب الأول نفسه»، وأضاف «فريقي يملك شخصية وفلسفة لعب مماثلة لكنه فريق مختلف تحت ضغوط مختلفة».

وسيتجمع المنتخب الاسباني الاولمبي الجمعة وسيواجه السنغال والمكسيك وديا قبل التوجه إلى لندن.

وضمن قائمة إسبانيا، في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، جويل روبليس، دييغو مارينو، وفي الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، خوردي ألبا، خافي مارتينيز، الفارو دومينغيز، مارتين مونتويا، البرتو بوتيا، سان خوسيه، إينييغو مارتينيز. ولخط الوسط: تياغو الكانتارا، أندير هيريرا، كوكي، روميو أوريول، اسكو، ماتا، مونياين، أما الهجوم: أدريان، ألفارو فاسكيز، تيلو، رودريغو.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً