العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

كوفية رئيس الوزراء الفلسطيني تباع في مزاد خيري بحريني بألفي دينار

الأطفال المشاركون في أمسية «يا عالم أنصفنا» بجمعية الإصلاح بالمحرق
الأطفال المشاركون في أمسية «يا عالم أنصفنا» بجمعية الإصلاح بالمحرق

أقامت جمعية مناصرة فلسطين وبالتعاون مع رابطة شباب لأجل القدس مؤخراً أمسية بعنوان «يا عالم أنصفنا» قدمها مجموعة من الأطفال من ضحايا حرب الفرقان في غزة بفلسطين المحتلة وذلك بقاعة الشيخ عبدالرحمن الجودر في جمعية الإصلاح بالمحرق.

وشهدت الأمسية تنظيم مزاد خيري لبيع كوفية خاصة برئيس الوزراء الفلسطيني، حيث وصل مبلغ المزاد إلى 2000 دينار بحريني شارك به عدد من الحضور في الأمسية.

وبهذه المناسبة، صرح عضو جمعية مناصرة فلسطين ومنسق رابطة شباب لأجل القدس الشيخ نبيل محمد صالح قائلاً: «يسعدنا تنظيم هذه الفعالية والتي سلطنا من خلالها الضوء على معاناة أطفالنا في غزة وما يتعرضون له من انتهاكات وتجاوزات طالتهم في حرب الفرقان الأخيرة في غزة، مستذكرين مآسيهم والأوقات الصعبة التي عايشوها خلال تلك الحرب الشنيعة، آملين من خلال هذه الفعالية إيصال رسالة من البحرين إلى كل العالم تفيد بضرورة دعمهم ومساندتهم وذلك تخفيفاً لما يتعرضون له من مصاعب وانتهاكات».

وألقى عضو مجلس الإدارة بجمعية مناصرة فلسطين هشام ساتر كلمة خاصة بهذه المناسبة بين من خلالها اهتمام وحرص الجمعية على إقامة هذه الأمسية ومدى تعاطف الشعب البحريني ومؤازرتهم لإخوانهم في غزة نظير ما يقابلون به من حرب شنيعة من العدو الصهيوني.

بعد ذلك، تم تقديم عرض سينمائي بعنوان: «محاكمة قاتل الأطفال»، من أداء مجموعة من الأطفال المتأثرين من الحرب إلى جانب عدد من أعضاء فريق نادي الصحافي الصغير في غزة، حيث ركز هذا العرض على تجسيد ما يتعرض له الأطفال في غزة من انتهاكات وحرمات عايشوها خلال الحرب.

تلاه، تقديم الأوبريت الإنشادي بعنوان «إصحى يا عالم وأنصفنا» من أداء مجموعة من أطفال غزة المتأثرين من حرب الفرقان، حيث جسدوا من خلال الأوبريت المصاعب التي ألمت بالأطفال في الحرب وتجاربهم القاسية معها.

بعدها قدم مجموعة من الأطفال المشاركين في هذه الأمسية أنشودة بعنوان «أنت القدس الغالية أسمى من كل الغايات»، حيث تميزت هذه الأنشودة بعذوبة ألحانها وقوة كلماتها، إضافة إلى تجاوب الحضور مع الأطفال.

واختتمت الفعالية بمعرض خاص بالرسومات الفنية لأطفال نادي الصحافي الصغير في غزة.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:04 ص

      يزجى الحذر

      يرجى الحذر فقد نقلت اد الفضائيات الاخباريه بان ملابس عرفات ملوث باشعاعات نوويه فلا تخاطرو بانفسكم هذا من ناحيه والناحيه الاخرى بعد التأكد من صحة الاول سنوافيكم بالمزيد انشاء الله.

      الماده المشعه هي البونيوم والتي وجدت على ملابسه .

    • زائر 1 | 9:17 م

      جهل والله جهل

      مزاد خيري وتباع فيه الكوفيه بألفين دينار ليش يعني كوفية الأخف .

اقرأ ايضاً