العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ

نادي بحرين رايدرز ينظم محاضرة في أساسيات السلامة على الطرق

نظم نادي بحرين رايدرز محاضرة في أساسيات السلامة على الطرق لراكبي الدراجات النارية، وذلك ضمن خطط وبرامج النادي الرامية إلى توعية سائقي الدراجات النارية بالأساسيات التي يجب اتباعها في السلامة على الطريق.

وحاضر في الدورة التي أقيمت فعالياتها في صالة مركز سلمان الثقافي المحاضر سمير حبيب الله والذي يعد من ابرز المحاضرين في توعية سائقي الدراجات النارية، إذ قدم شرحا مفصلا عن أساسيات السلامة على الطريق إضافة إلى إرشادات كثيرة لسائقي الدراجات النارية أثناء استخدام الطريق، كما أجاب المحاضر على جميع استفسارات الحاضرين حول السلامة على الطريق.

وحضر المقابلة أكثر من 120 سائق يمثلون نادي بحرين رايدرز ونادي البحرين للدراجات النارية ومجموعة ملاك هارلي ديفدسون ومجموعة البحرين للسكوترات، وذلك إيمانا منهم بأهمية المحاضرة ودورها في التعريف بأساسيات السلامة على الطريق.

وبهذه المناسبة عبر رئيس مجلس إدارة بادي بحرين رايدرز وجميع الحاضرين في الدورة عن تقديره التام لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر على دعمه الكامل كافة الأنشطة والبرامج التي يقيمها النادي مؤكدين أن هذه الداعم ساهم في إيصال الأهداف النبيلة لدورة السلامة على الطريق والتي هدفها توعية السائقين وزيادة منسوب ثقافة السلامة لديهم.

وأشاد النادي بالتعاون بجهود المحاضر سمير حبيب الله على تلبيته الدعوة لإلقاء هذه المحاضرة القيمة التي ساهمت في توعية سائقي الدراجات النارية بأهمية السلامة على الطريق، مؤكدا أن الحضور المتميز من قبل جميع منتسبي الدراجات النارية دليل حرصهم المشاركة الفعالة في الفعالية الهامة.

وكشف النادي النقاب عن المزيد من الفعاليات التوعوية والثقافية والتي تهتم بشكل مباشرة في السلامة على الطريق بالإضافة إلى حملات توعوية لجميع مرتادي الطريق.

العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً