العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ

فوز السلام والبحرين الوطني في دوري البنوك

حقق فريق بنك السلام البداية المثالية في دوري «البنوك والمؤسسات المصرفية» بعد فوزه على درة البحرين بنتيجة عريضة (6/3) ضمن مباريات اليوم الثاني للبطولة والتي ينظمها نادي المنامة على صالة الحاج خليل مرتضى دواني للسنة السادسة عشرة على التوالي.

وتفوق بنك السلام منذ الشوط الأول في المباراة عندما تقدم بالنتيجة (2/1) بتألق نجومه سامي العلوي وحسين السعودي، وأدار اللقاء الحكم وليد محمود وعاونه أسامة إدريس، وبهذه النتيجة أصبح رصيد بنك السلام (3 نقاط) في صدارة المجموعة الثالثة.

في المباراة الثانية حقق بنك البحرين الوطني بقيادة مدربه الشاب علي قمبر فوزا صعبا على المؤسسة العربية المصرفية بنتيجة (3/2) في إطار مباريات المجموعة الرابعة.

وتقدم بنك البحرين الوطني منذ الشوط الأول بنتيجة (2/1) وحافظ على تقدمه الى نهاية المباراة، إذ سجل الأهداف كلا من مهدي الحداد ومهدي عبدالله وعبدالله العوضي، فيما سجل للمؤسسة العربية المصرفية اللاعب عبدالله جناحي ومحمد شريف، وأدار اللقاء الحكم قاسم عبدالله وعاونه الدولي علي داد الله.

مباريات اليوم

وتقام مساء اليوم 3 مباريات في اليوم الرابع من دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات الفوتسال، إذ يلتقي في الساعة (7:15) فريقا بنك الأهلي المتحد وإيرنست أند يونغ ضمن المجموعة الثانية وتبدو المباراة ستكون من جانب واحد للأول الذي حقق انتصارا كبيرا في المباراة الأولى، وتليها في الساعة (8) مباراة تسهيلات البحرين و المؤسسة العربية المصرفية ضمن مباريات المجموعة الرابعة، على أن يتقابل كلا من مصرف الخليجي التجاري وبنك السلام في الساعة (8:45) ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً