العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

بدأت بجمع معلومات عن «شباب الأردن»... وثقتي كبيرة في الحد

أشاد بعمل الإدارة والرئيس المسلم... «القناص»:

قال مدرب الفريق الكروي بنادي الحد عدنان إبراهيم أنه بدأ فعليا في البحث عن جمع معلومات عن خصم فريقه شباب الأردن في الدور الأول من البطولة العربية للأندية التي ستنطلق في سبتمبر/ أيلول المقبل، وكانت القرعة التي أجريت قبل أيام في مدينة جدة السعودية وضعت ممثل الكرة البحرينية أمام شباب الأردن.

وأضاف «بدأت فعليا رصد الفريق الأردني من خلال جمع معلومات وبعض لمبارياته في الموسم الأخير والتعرف أكثر على قدرات وإمكانات لاعبيه من أجل أخذ صورة مبدئية عن الفريق بانتظار ما ستسفر عنه التغييرات المتوقع دخولها على الفريق في الموسم الجديد»، مشيرا إلى المستوى المتقارب بين الكرتين الأردنية والبحرينية سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية.

وعلق عدنان عن القرعة بقوله «البطولة تشارك فيها بعض الأندية المعروفة على المستوى العربي ومنها الاسماعيلي المصري والبنزرتي التونسي والنصر السعودي وغيرها من الأندية، وبالتأكيد فإن هدفنا الأول هو تقديم صورة مشرفة للكرة البحرينية ومدى تطورها وتطور الفريق الذي قدم مستويات فنية لافتة في الموسمين الأخيرين»، وتوقع عدنان زيادة المنافسة وصعوبتها في ظل تواجد هذا الكم الكبير من الأندية، إلا أنه أكد ثقته المطلقة بقدرات فريقه خصوصا مع العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة في تدعيم صفوفه وخطوطه بلاعبين مميزين.

وشدد «القناص» على ضرورة التفكير أولا بكيفية إعداد فريقه، وأضاف «علينا أولا ترتيب أوراقنا جيدا وإعداده بالصورة اللائقة لهذه المشاركة التي ستكون بنظام إخراج المغلوب وهو ما سيسبب زيادة الضغوط على اللاعبين في ظل أنها المشاركة الخارجية لغالبية اللاعبين».

وقال عدنان: «إدارة النادي لديها طموح كبير في وضع الفريق على خريطة المنافسة خصوصا في البطولات المحلية، وبالتأكيد لن يكون الفريق صيدا سهلا وسيقاتل بقوة من أجل إثبات وجوده وهو ما سنعمل عليه خلال المرحلة المقبلة».

وأكد مدرب الحد أن فريقه من الفرق المتطورة والمجتهدة في ظل الرعاية الكبير والدعم والاهتمام الذي يحصل عليه من قبل مجلس الإدارة بقيادة الرئيس أحمد المسلم، وأضاف «المسلم وضع كل الإمكانات في خدمة الفريق وسخرها لتطوره ويملك رؤية مستقبلية وطموح كبير من أجل وضع الفريق من ضمن الفرق المنافسة والكبيرة في الكرة البحرينية، وهو يعمل بجد واجتهاد من أجل رفعة النادي ولا يتأخر عن دعمه بكل المتطلبات لتحقيق هدفه».

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً