العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

بواتينغ: بالوتيللي سيحطم إسبانيا

أكد المدافع الألماني جيروم بواتينغ أن مهاجم المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيللي سيدمر إسبانيا في نهائي يورو 2012.

ولم يستطع بواتينغ أن يمنع بالوتيلي من إنهاء آمال بلاده في البطولة بعد أن استطاع مهاجم مانشستر سيتي أن يقود إيطاليا للفوز علي الفريق الألماني بهدفين نظيفين من توقيعه.

ويتوقع لاعب بايرن ميونيخ الألماني أن المهاجم الإيطالي قادر على تدمير حلم إسبانيا للفوز بلقب اليورو للمرة الثانية على التوالي.

وصرح قائلاً: «بالوتيلي بهذا المستوى هو لاعب من الطراز العالمي، الجميع يتحدث عن أفعاله المثيرة للجدل ولكنه عندما يكون جاهزاً لا يمكن إيقافه، نحن لم نستهن به ولكننا فشلنا في التعامل معه وقام بتدميرنا».

وأضاف اللاعب صاحب الـ23 عاماً قائلاً: «إنه مخيف وبالنظر لسنه وموهبته هو قادر على أن يكون واحداً من أفضل المهاجمين في العالم، فهو أثبت في هذه البطولة أن قلة فقط من المهاجمين يستطيعون منافسته».

واستكمل الدولي الألماني حواره متحدثاً عن فشل منتخب بلاده في التعامل مع بالوتيلي الذي أرهق مدافعي المانشافات بانطلاقاته وسرعته التي لم يستطع أحد إيقافها على حد قول بواتينغ.

وعلق لاعب البافاري عن المواجهة المرتقبة بين إيطاليا وإسبانيا في نهائي اليورو قائلاً: «إذا لعب بالوتيلي بالطريقة نفسها التي لعب بها أمامنا ستفشل إسبانيا في التعامل معه، فهو يستطيع أن يكون رائعاً ومحبطاً بنفس القدر ولا أعتقد أن سيسمح لنفسه أن يتم احتوائه».

وتابع «لقد كان مركزاً جداً أمامنا وكان متطلعاً لتجنب أي مشاكل محتملة».

وبعد أن فشل بالوتيلي في التسجيل في أول مباراتين للمنتخب الإيطالي استطاع التسجيل في المنتخب الأيرلندي وقاد بعد ذلك فريقه للمباراة النهائية بعد أن سجل ثنائية في المنتخب الألماني رافعاً رصيده التهديفي في البطولة لثلاثة أهداف حتى الآن.

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً