العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

عيسى بن علي يحث جماهير الرفاع على التشجيع المثالي

حث نائب رئيس نادي الرفاع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة جماهير الرفاع على التشجيع المثالي في المباريات التي يلعب فيها الرفاع.

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي كرم أعضاء رابطة المشجعين بنادي الرفاع برئاسة إبراهيم بوعلي، وذلك في مقر النادي بالحنينية بحضور عضو مجلس إدارة النادي خالد عبد العزيز الكعبي المسئول المباشر عن رابطة الجماهير.

وقال سمو الشيخ عيسى في كلمة وجهها إلى أعضاء رابطة المشجعين «قمتم بجهود كبيرة خلال الموسم الماضي الذي حقق فيه الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري الدرجة الأولى، حضرتم وشجعتم الفريق طوال المباريات، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على محبتكم لناديكم الرفاع». وأشار إلى أن رابطة النادي لها دور بارز في خدمة الفريق من خلال التشجيع المستمر في الملاعب الكروية. من جانبه، قال رئيس رابطة مشجعي نادي الرفاع والمنتخبات الوطنية إبراهيم بو علي إن اللفتة التي قام بها نائب رئيس النادي س ليس بغريبة عليه، مشيرًا إلى أنه يعتبر من الكفاءات الشابة التي يفتخر بها نادي الرفاع والذي يسير على خطى جده مؤسس النادي رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأوضح بو علي أن هذا التكريم المقدم من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة يعطي الرابطة مسئولية أكبر ويحفزها لمضاعفة الجهد في تشجيع الفريق واللاعبين في سبيل تحقيق الانتصارات، مشددًا على أهمية الرابطة في تشجيع اللاعبين خلال المباريات.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً